عبدالله خصيف رائد أعمال في مجال تخليص معاملات المشاريع الناشئة

فى: الثلاثاء - أبريل 09, 2019      Print

 عبدالله خصيف رائد أعمال في مجال تخليص معاملات المشاريع الناشئة

عبدالله خصيف شاب إماراتي دفعة طموحة لارتياد مجال العمل الخاص رغم وظيفته في القطاع حكومي، ويعتبر من الشباب الطموحين المكافحين والباحثين عن دخل إضافي ما دفعة لخوض غمار الدخول في مجال تأسيس مشروع صغير في مجال تخليص المعاملات والخدمات الضريبية باسم " مكتب الرميلة". الذي انضم إلى قائمة مشاريع مركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة.

ويعمل مشروع مكتب " الرميلة" على تقديم حزمة من الخدمات المتنوعة للمشاريع النامية منها " تخليص إجراءات الخدمات الضريبية، وخدمات المحاسبة، وتخليص المعاملات ، والتدقيق الداخلي والخارجي للمؤسسات التجارية". بالإضافة إلى خدمات تخليص المعاملات وتأسيس الشركات والعلامات التجارية.

ويثني عبدالله خصيف على امتيازات وخدمات مركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة التي هيأت له فرصة جيدة لانطلاقة مشروعه سوق العمل، حث قدم له المركز مكتب متكاملة الخدمات اللوجستية التي ساهمت تمكين المشروع في بدايته. مشيرا إلى ان خبرته في الإجراءات الحكومية وعلاقاته المتشعبة مع العديد من المؤسسات المحلية والاتحادية اسهمت في نجاح مشروعه الذي بدأ بحمد الله يتنامى بفضل سمعه الخدمة المقدمة لعملاء المركز. مضيفاً انه حريص على متابعة المستجدات في قطاع القوانين والخدمات الحكومية الإلكترونية لخدمة عملائه بأفضل الوسائل المطروحة.

ارقام التواصل مع مشروع الرميلة:

الهاتف : 092053759

الموبايل: 0566499466

البريد: Alrumaila.7799@gmail.com





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام