مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية يشهد فعاليات ملتقى مهندسي الفجيرة الأول

فى: الثلاثاء - سبتمبر 12, 2023      Print

شهد سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة فعاليات ملتقى مهندسي الفجيرة الذي تنظمه رابطة المهندسين التابعة لنادي الفجيرة العلمي بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والاعلاميين وأعضاء الرابطة.

وتضمنت فعاليات الملتقى جلسة نقاشية شارك فيها سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي وسعادة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة وعبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية والمهندسة مريم هارون عضو رابطة مهندسي الفجيرة.

وتطرق المتحدثون إلى أهمية دور الهندسة في مختلف المجالات ودور المهندسين في رسم ملامح مستقبلية في مختلف القطاعات إضافة إلى الفرص المستقبلية للشباب وخريجي تخصصات الهندسة.

وأعلن سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي عن منح سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة حكومة الفجيرة الإلكترونية رئاسه فخرية لرابطة مهندسي الفجيرة من منطلق حرصه على دعم الشباب والمهندسين.

كما تم الاعلان عن الشعار الرسمي للرابطة.

وأثنى سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي على دور الرابطة وجهودها في دعم القطاعات الهندسية والعمل بجد على تحقيق أهداف الرابطة.

وقال سعادة سيف المعيلي إن ملتقى مهندسي الفجيرة يأتي ضمن أهداف الرابطة التي تسعى إلى جمع المهندسين بمختلف تخصصاتهم تحت سقف واحد لتعزيز الروابط بين الشباب وخريجي الهندسة ويعتبر الملتقى الفعالية الأولى للرابطة بعد تشكيلها في الأشهر الماضية.(وام)





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات