بحضور عدد من الشيوخ غرفة الفجيرة تحتفل باليوم الوطني الـ 51

فى: الأربعاء - ديسمبر 07, 2022      Print

احتفلت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة باليوم الوطني الـ 51 المناسبة التاريخية الخالدة بتأسيس اتحاد الدولة

وبالإنجازات والنجاحات التي حققتها اقتصادياً واجتماعياً ما مكنها أن تكون في مصاف دول العالم الأكثر تقدما ورخاء، ونموذجا يقتدى بها لوحدة اتحادية رائدة وراسخة .

وشهد الاحتفال الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، مدير دائرة الحكومة الالكترونية والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية،والشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة الغرفة والشيخ علي بن أحمد بن سيف الشرقي والشيخ صقر بن سرور بن سيف الشرقي وأعضاء المجلس وسعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة وعدد من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال في الإمارة ومن الجاليات العربية والأجنبية.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني وعرض من الفرقة الموسيقية العسكرية من القيادة العامة لشرطة الفجيرة ،ومن ثم شهد الحضور فلم عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – حفظه الله - وشمل انتخابه ومبايعته من قبل أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد لتوليه مقاليد الحكم في الدولة وما قام بها من لقاءات وجولات داخلية وزيارات خارجية واستقبالات لعدد من رؤساء الدول الشقيقة والصديقة وحظى الفلم بإعجاب الحضور..

وتضمن الحفل عرض اليولة و فقرة شعرية قدمها الشاعر داوود سليمان الجحافي ورقصات من طالبات وطلبة من مدرستي الفجيرة ومريشيد للتعليم الأساسي وعزف على آلة القانون للعازفة روعة راشد الحلو.

وأعرب الشيخ سعيد الشرقي رئيس الغرفة عن شكره للشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية لتشريفهما الحفل بالحضور كما شكر المسؤولين وأصحاب وسيدات الأعمال والضيوف المدعوين، كما توجه بالشكر والتقدير للجنة المنظمة للحفل على جهودها في إنجازه.

ورفع رئيس الغرفة باسم الحضور جميعاً، ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى – رعاه الله وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات الوفي والمقيمين على أرضها الطيبة. وترحم على الشيخ زايد بن سلطان والشيخ خليفة بن زايد والشيوخ المؤسسين – طيب الله ثراهم – الذين أرسوا دعائم الاتحاد على أسس راكزة ببعد نظر لمستقبل مشرق.

من جانبه قال سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة أن دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تحتفل باليوم الوطني الـ51 حققت انجازات غير مسبوقة ومعدلات تنموية قياسية شملت كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية ما مكنها من تبوء مكانه ضمن اكثر دول العالم تقدماً وازدهاراَ.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات