الفجيرة تتأهب لتنظيم بطولة العالم لبناء الأجسام

فى: الخميس - نوفمبر 03, 2022      Print

أكد الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ثقته في نجاح بطولة العالم للهواة والمحترفين لبناء الأجسام «مستر آند مسز وورلد» التي تحظى باستضافتها الفجيرة خلال الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر الجاري في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقال: من المتوقع أن يشاهد العالم بطولة رفيعة المستوى، عهد الفجيرة دائماً في البطولات العديدة التي نظمتها طوال 20 سنة مضت ما جعلها وجهة لأبطال العالم باللعبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، وخليل معروف مدير البطولة، وأحمد جوهر عضو اتحاد بناء الأجسام، وعبد المجيد يزبك السكرتير الفني للاتحاد.

وأثنى الشيخ عبدالله الشرقي على الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة برئاسة المهندس محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، بما يسهم في تقديم نسخة مثالية وإضافة مميزة لبطولات بناء الأجسام التي تنظم في الفجيرة لما لها من مكانة عالمية وتحظى بحضور أفضل اللاعبين من مختلف دول العالم.

وقدم مدير البطولة خليل معروف، إيجازاً عن الاستعدادات الجارية في كافة الجوانب التنظيمية والإدارية والفنية.

وأضاف أن بطولة العالم للهواة والمحترفين تقام لأول مرة في الفجيرة وتختلف جذرياً عن البطولات الدولية السابقة بأسلوب تنظيمها الفني ونوعية الأبطال المشاركين والجوائز المالية.
دار الخليج





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات