"غرفة الفجيرة" تبحث تعزيز التعاون مع "الاتحاد لائتمان الصادرات"

فى: الثلاثاء - نوفمبر 01, 2022      Print

أكد سلطان جميع الهنداسي، المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة حرص الغرفة على تشجيع الشركات الصناعية والتجارية لدخول أسواق الصادرات الإقليمية والعالمية بمنتجات مبتكرة ومتنوعة ما يمكّنها من الوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية والتنافس فيها.

جاء ذلك خلال استقبال سلطان جميع الهنداسي، اليوم الاثنين، ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات ومحمد زبير، المسؤول التنفيذي لتطوير الأعمال بالشركة بحضور محمد زاهر مسؤول إدارة العلاقات العامة والإعلام بالغرفة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحث الجانبان، سبل تعزيز التعاون بين الغرفة والشركة في إطار مذكرة التفاهم الموقعة للشراكة بين الجانبين في مارس من عام 2019 بهدف تمكين ومساعدة المصدرين والشركات التجارية المحلية في إمارة الفجيرة من توصيل صادراتهم إلى الأسواق الإقليمية والعالمية وحمايتها من المخاطر السياسية والاقتصادية.

وأوضح ماسيمو فالسيوني، أن الاتحاد لائتمان الصادرات توفر ضمانات تمويل من المصارف للتجارة والشركات الإماراتية لتمكينهم من الانخراط في ابتكار منتجات جديدة بروح مبادرة "اصنع في الإمارات"، ما يخلق المزيد من فرص العمل والدخل في جميع أنحاء الدولة.

ولفت إلى أن الاتحاد لائتمان الصادرات تساعد أيضاً المصنّعين الإماراتيين في الحصول على تمويل من المصارف للتقنيات الجديدة التي يمكن أن تزيد من كفاءة الإنتاج ما يؤدي إلى تنافسية صناعية مستدامة وتوسع في قطاع الصناعة، كما تساعدها على تقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، ما يؤدي إلى تحسين الاستدامة البيئية وهو أحد الأهداف المهمة لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات التي تتماشى مع أجندة الاستدامة لدولة الإمارات.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات