معرض «دبي للطيران 2021» يختتم أعماله

فى: السبت - نوفمبر 20, 2021      Print

دبي (وام)

اختتمت أمس الأول أعمال الدورة الـ17 لمعرض دبي للطيران 2021 الذي أقيم خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري بمطار دبي ورلد سنترال الدولي بالتزامن مع احتضان دولة الإمارات إكسبو 2020 دبي واحتفائها بعامها الخمسين.
ونجحت الدورة في استقطاب أكثر من 1200 شركة محلية وعالمية إلى جانب مشاركة 5 دول لأول مرة في المعرض وأكثر من 80 شركة ناشئة ضاربة موعدا مع عقد أكبر الصفقات مقارنة بدورات الحدث السابقة رغم التحديات التي يواجهها العالم جراء وباء كوفيد 19.
واستطاع أن معرض دبي الدولي للطيران مواصلة نجاحه من خلال عقد عدد من صفقات ومؤتمرات مصاحبة له تجاوز عدد المتحدثين فيها 220 متحدثاً من مختلف دول العالم إلى جانب زوار تجاوز عددهم 85 ألف زائر مع تقديم فرصة لسكان دولة الإمارات لمشاهدة العروض الحية لمدة 3 ساعات يوميا في المنطقة المخصصة في أرض المعرض.
وعبر ماريان موراليس رئيس الفريق التقني في شركة «أنسيس»، عن سعادته للغاية بالتواجد والمشاركة في معرض دبي للطيران 2021 وقال: «نحن ممتنون لهذا الحدث ويسعدنا مشاهدة هذا الزخم الكبير وتوافد العملاء والشركات إلى هنا في أعقاب الجائحة لاسيما فيما يتعلق بكيفية تأسيس الشركات لأنشطتها الهندسية وأدواتها مع التركيز على البرامج الجديدة والمستقبل، وهو أمر ندعمه بشكل كبير».
وأضاف: «ركزنا هذا العام على نماذج المهام والعمل في مجال المجمعات الآمنة وأضفنا جميع الإمكانيات والمعايير اللازمة لتقييم وترقية النماذج الهندسية وهو أمر مناسب لعملائنا إضافة إلى إمكانية المضي قدما في تنفيذ هذه النماذج الهندسية.. ونسعى في الوقت نفسه إلى عقد شراكات ودعم البرامج المستقبلية كالذكاء الاصطناعي والاستدامة».
من جانبه، قال راجوب سلامنتلا مدير الاستراتيجية في هاني ويل في دبي:«إنه لأمر عظيم أن نعود من خلال معرض دبي للطيران 2021 والحضور فيه بشكل دوري بوصفه منصة هامة لنا نتواجد فيها».





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات