مركز هيرلوفي للتجميل منظومة متناغمة بين قطاعي الطب والتجميل

فى: الإثنين - نوفمبر 15, 2021      Print

مركز هيرلوفي للتجميل منظومة متناغمة بين قطاعي الطب والتجميل

يعتبر مركز هيرلوفي للعناية بالشعر واحداً من المشاريع الطبية الصحية الرائدة المتخصصة في العلاج والعناية بالشعر ، التى تقدم خدمات طبية فائقة الجودة في إمارة الفجيرة وعلى مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدكتورة مريم محمد الملا، مؤسسة ومالكة مركز هيرلوفي الطبية التجميلية للشعر ، الحاصلة على شهادات بكالوريوس طب وجراحة (MBBS) و شهادة طب العيون العالمية (ICO) و البورد الأمريكي للطب التجميلي (AAAM) و شهادة أخصائي ليزر (NCLC) في طب العيون والطب التجميلي والليزر تحدثت لمجلة (الغرفة ) عن بداياتها وشغفها بالتخصص في مجال العناية الطبية والتجميلية بالشعر وقالت أن بداية عملها الخاص كان في العام 2012 عندما أنشأت مركز هيرلوفي كمركز تجميلي متخصص بالحلول البديلة لمشاكل الشعر وتقديم مستوى جديد ومختلف من العناية بما يناسب مع تطلعاتها الشخصية.

مركز هيرلوفي للعناية بالشعر

وأوضحت أن المركز يعتبرمنظومة متناغمة بين قطاعي الطب والتجميل حيث يجمع ما بين الطب الحديث والطب البديل والعلاجات الطبيعية والخدمات التجميلية ، ما يمكن من الوصول بالشعر لأفضل حالاته وإيجاد الحلول الصحيحة والمناسبة لمختلف احتياجاته.

سبب اختيار مجال العناية بالشعر

وعن سبب اختيارها لمجال العناية بالشعر قالت الدكتورة مريم الملا أن سبب اختيارها لمجال العناية بالشعر يعود لشغفها بشكل عام بالمجال التجميلي الخاص بالشعر والبشرة وتحقيقاً لهدفها بخلق شيء غير موجود في الإمارات أو في أي من المراكز التي قامت بزيارتها سابقا خارج الدولة .

ابتكار خدمات تجميلية

وأوضحت الدكتورة مريم الملا أن المركز يتميز بالابتكار والتطوير المستمر والجودة التي نقلت خدمات التجميل إلى مستوى مختلف من النتائج المستدامة نتيجة مكتسبات العمل على المدى الطويل، وأشارت إلى أنها تمكنت من ابتكار خدمات تجميلية تحقق أعلى جودة وفائدة دمجت فيها التقنيات الحديثة بالمنتجات المتميزة بخطط عناية مبتكرة تعالج جميع مشاكل الشعر وتتناسب مع أنواع الشعر المختلفة.

منتجات طبية خاصة بالمركز

وقال أنها بالتعاون مع أحدى كبرى شركات الأدوية الكورية المتخصصة في أدوية علاجات تساقط الشعر والمنتجات التجميلية، قامت بتصنيع "شامبو هيرلوفي "كما قامت كذلك بتصنيع "ماسك هيرلوفي" شديد التركيز والخاص بترميم الشعر وتغذيته بمركبات الفيتامينات والحرير ومشتقات الحنة والزيت الزيتون والتوت الأبيض ومضادات الأكسدة المركزة .

الاقبال على المركز

وحول مدى الإقبال على المركز قالت أنه ممتاز منذ افتتاحه موضحة أن النتائج الجيدة للجلسات كانت هي أفضل دعاية للمركز ..

تحديات أو صعوبات واجهتيها في بداية مشروعك

قالت الدكتورة مريم الملا أنها لم أواجه تحديات تقنية أو فنية ولكنها واجهت صعوبات إدارية بسبب قلة خبرتها في مجال القطاع الخاص والعمل التجاري وأوضحت أنها تمكنت من تخطي تلك الصعوبات بالتجربة ومعالجة الأخطاء ما مكنها من عبور مرحلة البدايات التي تعد المرحلة العملية الأصعب في أي مشروع.

الرؤية المستقبلية للمشروع

أطمح أن يصبح هيرلوفي اسم عالمي ومرجع للحلول الطبية والتجميلية للشعر.

نصائح للسيدات المقبلات على سوق العمل

قالت أن نصيحتها للراغبات من السيدات لدخول مجال العمل الخاص لابد لها أن تتهيأ للتحديات التي قد تواجهها في بداية مشروعها بالشكل المطلوب وذلك للتغلب عليها والمضي في طريق النجاح وأكدت على أهمية اعداد دراسة جدوى للمشروع الذى يرغبن تأسيسه ثم وضع خطة عمل وافية موضحة أن التخطيط يمثل نسبة 80% من المشروع وأن إكمال التخطيط يتم أثناء الخوض في التجربة وبداية المشروع حيث أن الـ 20% من المتطلبات والأخطاء لا تظهر إلا أثناء السير في الطريق العمل الفعلي. وأشارت إلى أن القيادة الرشيدة وفرت كل السبل التي تشجع الشباب على دخول مجال العمل الخاص في ممثلة في صناديق الدعم الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات