غرفة تجارة الفجيرة توفر تذاكر مجانية لاعضاء مجالس الادارات السابقين وسيدات ورائدات الاعمال وخط الدفاع الاول

فى: الخميس - سبتمبر 30, 2021      Print

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن اكسبو 2020 في دبى سيكون استثنائياً بكل مكوناته وفعالياته المتنوعة وسيسجل في تاريخ دولة الامارات العربية المتحدة باحرف من نور.
كما اكد الشيخ سعيد الشرقي مشاركة الغرفة في اكسبو وقال : ” لنا الشرف في أن نكون جزءاً من منظومة هذا الحدث الاستثنائي العالمي الذي سيحقق قيمة كبيرة في مسيرة التجارة والصناعة والتحولات التكنولوجية والرقمية من خلال ما ستعرضها أكثر من 90 1 دولة مشاركة كما سيساهم في تحقيق المزيد من ما تطمح اليه المجتمعات، ليصبح هذا العالم مكاناً أفضل لنا وللأجيال القادمة “.
وأعلن سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة أن مجلس الادارة وجه بتوفير تذاكر لاعضاء مجالس الادارة السابقين ولسيدات ورائات الاعمال وخط الدفاع الاول من الاطباء والممرضين لزيارة اكسبو والاطلاع على الحضارات المختلفة والثقافات العالمية المتنوعة والفعاليات المصاحبة على مدى ستة اشهر اعتبارا من الاول من اكتوبر 2021 .
وأضاف الهنداسي ان الغرفة من خلال مشاركتها في اكسبو ستقدم ندوات ترويجية للمقومات الاقتصادية التي تزخر بها امارة الفجيرة ، كما ستوقع اتفاقيات مع العديد من غرف التجارة والصناعة والجهات الاقتصادية والتجارية المشاركة . واشار الى ان الغرفة ستشارك ايضا في الكثير من الفعاليات المصاحبة لاكسبو.
وقال الهنداسي : ” ان اكسبو سيكون عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة وسيظهر للعالم دولة الامارات في أبهى صورها، حيث يوفر إكسبو 2020 دبي منصة مثالية لإثراء المعرفة وإطلاق العنان للطاقات البشرية الواعدة وما حققه الانسان من طفرة تنموية في جميع المجالات وتحفيز الإبداع والابتكار باعتباره حجر الأساس لصنع المستقبل، ويشرفنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث، الذي سيُعطي دفعة قوية لترسيخ دور دولتنا كقوة مؤثرة على الخارطة العالمية “.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات