جامعة الفجيرة توقع اتفاقية مع «هواوي» لتطوير تقنيات المعلومات

فى: الأربعاء - يونيو 30, 2021      Print

وقعت جامعة الفجيرة الأحد، اتفاقية تعاون مع شركة «هواوي» برعاية وحضور سعيد الرقباني، رئيس مجلس أمناء الجامعة، حيث وقع الاتفاقية عن الجامعة مديرها الدكتور سامح غوانمة، وسبيس لي، نائب رئيس الشركة، بحضور ممثلين عن الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير تقنيات المعلومات، وتدريب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس عليها، ودعم سُبل التعاون في تكنولوجيا المعلومات؛ حيث تتولى «هواوي»، بخبرتها دعم الجامعة للاستفادة من أحدث الأجهزة والتقنيات والتكنولوجيا التي تصنّعها. وتدريب أعضاء هيئة التدريس والطلبة على أحدث معارف تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة الفرصة لنقل المعارف التكنولوجية للطلبة عبر برامج تدريبية متخصصة وإعطاء شهادات تعتمدها الشركة، فضلا عن التعاون في تنظيم مؤتمرات وفعاليات مشتركة ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات.

وأشاد الرقباني، بمجهودات الجامعة لدعم وتطوير برامجها وجودة خريجيها، مؤكداً أهمية الاتفاقية في تأهيل الطلبة، ورفع مستواهم لمواكبة آخر مستجدات العصر الرقمي.

فيما أكد غوانمة، أهمية الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز التعاون في تكنولوجيا المعلومات، بما يعزز تطوير برامج الجامعة وتوفير فرص لتدريب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وفقاً للاحتياجات المستقبلية داخل الدولة وخارجها.

وذكر سبيس لي، أن هواوي تعمل دائماً على تطوير القطاع التكنولوجي في دولة الإمارات، بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية الحديثة. مؤكداً أن الاتفاقية تشكل إحدى الخطوات التي تتخذها الشركة لتعزيز المواهب المحلية.

الخليج





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات