تأجيل عمومية غرفة الفجيرة الى الرابع من يوليو القادم

فى: الأربعاء - يونيو 23, 2021      Print

قرر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، تأجيل عقد اجتماع الجمعية العمومية للغرفة للسنة الثانية المنتهية من الدورة الرابعة عشرة الحالية، إلى يوم الأحد الموافق الرابع من شهر يوليو القادم وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

أعلن ذلك سعادة سرور حمد عبيد الزوهري، النائب الاول لرئيس مجلس الادارة منوهاً إلى أهمية حضور الأعضاء المنتسبين للغرفة الاجتماع المقرر عقده، في قاعة المسرح بمبنى الغرفة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية تجاه جائحة كورونا.

وأوضح النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، إن اجتماع الجمعية العمومية القادم سيعقد بمن حضر بناءً على نص المادة (13) من القانون رقم (1) لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم (7) لسنة 2011 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة .

وأكد الزوهري حرص مجلس الإدارة على الاستفادة من أفكار وآراء أعضاء الجمعية العمومية التي يمكن أن تسهم في الارتقاء بخدمات الغرفة تجاه مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في إمارة الفجيرة. وأشار النائب الأول لرئيس مجلس الادارة إلى أنه سيتم خلال الاجتماع، مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة عن السنة الثانية المنتهية من الدورة الرابعة عشرة واعتماد الميزانية السنوية وتقرير مدقق الحسابات ومناقشة أية مواضيع تتعلق بالقطاع التجاري والصناعي والمهني في إمارة الفجيرة.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات