مجلس غرفة الفجيرة يؤكد أن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أولويات اهتمامه

فى: الثلاثاء - يونيو 22, 2021      Print

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنميتها وتوسيع قاعدتها يعتبر من أولويات واهتمام المجلس لإسهامها في دعم حركة النشاط الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل، كما أكد تشجيع الشباب من رواد ورائدات الأعمال لتطوير مشاريعهم الخاصة وتنمية قدراتهم الإدارية والتنظيمية.

واطلع مجلس الادارة خلال الاجتماع الدوري التاسع الذى عقد في مقر الغرفة ،على الأوضاع الاقتصادية والتجارية في إمارة الفجيرة بصفة عامة في ظل تبعات جائحة " كوفيد 19 " كما اطلع على مجريات العمل لتنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بإطلاق الدبلوم المهني في التجارة وريادة الأعمال الذى من المقرر بدئه في 27 يونيو الجاري بالاتفاق مع مركز أكاديمي واستشاري متخصص في مجال التدريب .

وأشاد مجلس الادارة بافتتاح عدد أربعة مكاتب جديدة ضمن برنامج ( بداية ) التابع لمركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة في مقر مركز دبا للمعارض ممَا يساهم في تحفيز رواد ورائدات الاعمال للانطلاق بمشاريعهم في مدينة دبا الفجيرة, وتوفر الغرفة استشارات اقتصادية وقانونية وفنية من خلال هذه المكتب للراغبين من رواد ورائدات الاعمال بالإضافة لتوفير الخدمات اللوجستية. كما اطلع مجلس الادارة خلال الاجتماع على سير العمل بالغرفة والموقف المالي والتحضير لاجتماع الجمعية العمومية للسنة الثانية المنتهية من الدورة الحالية لمجلس الادارة .

وناقش المجلس العديد من المواضيع المتعلقة بدعم سيدات ورائدات الاعمال في امارة الفجيرة وتمكينهن من دخول سوق العمل بكفاءة واقتدار ومتابعة شؤونهن عن طريق لجنة سيدات الاعمال المنبثقة من مجلس الإدارة وافق على تخصيص مقر للجنة بمبنى الغرفة .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات