غرفة الفجيرة تؤكد تعاونها مع غرفة التجارة العربية البرازيلية

فى: الإثنين - مايو 24, 2021      Print

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة حرص الغرفة على التعاون مع غرفة التجارة العربية البرازيلية من خلال مكتبها الاقليمي في إمارة دبى الذى يعد الأول في منطقة الشرق الأوسط .

وقال الشيخ سعيد الشرقي، أن وجود مكتب للغرفة العربية البرازيلية في إمارة دبي سيتيح الفرص لأصحاب الأعمال من الفجيرة للالتقاء بأصحاب الأعمال والمستثمرين من البرازيل والدول العربية الأعضاء وتبادل الأفكار معهم يعزز من امكانية خلق شراكات في المجالات التجارية والاستثمارات.

وأعرب رئيس غرفة الفجيرة عن ترحيبه بأى وفود اقتصادية وتجارية من البرازيل ترغب في زيارة إمارة الفجيرة والإطلاع على فرص الاستثمار فيها لاسيما في مجالات الصناعة والتجارة والسياحة والخدمات اللوجستية ، مشيراً إلى امكانية عقد لقاءات بين أصحاب الاعمال في الفجيرة والبرازيل وتنظيم معرض للمنتجات البرازيلية الغذائية والصناعية في الإمارة

جاء ذلك خلال استقبال رئيس غرفة الفجيرة في مكتبه بمقر الغرفة، سعادة شاهين علي شاهين، المستشار الاقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن في الغرفة التجارية العربية البرازيلية، يرافقه رفايل سوليماو، رئيس المكتب الدولي للشرق الأوسط وشمالي افريقيا.

وحضر اللقاء سعادة كل من سرور حمد عبيد الزوهري، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة وخميس محمد الرولي ، أمين السر وخالد خلفان الكعبي أمين الصندوق وسيف علي سيف العطر عضو مجلس الإدارة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة.

وأضح سعادة شاهين علي شاهين خلال اللقاء أن الغرفة التجارية العربية البرازيلية تعمل على وضع برنامج وخطة عمل لتعزيز دورها على نطاق دول مجلس التعاون الخليجي والإسهام في تحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها المكتب الدولي للغرفة في دولة الامارات.

وأضاف شاهين أن من أهداف المكتب الاقليمي للغرفة، تلبية احتياجات ومتطلبات أصحاب الأعمال من الدول العربية الأعضاء وتوفير المعلومات عن النشاط التجاري والاستثماري الراغبين في القيام بأعمال تجارية في البرازيل، ومساعدة رجال الأعمال البرازيليين العاملين في المنطقة العربية ما يزيل العوائق والعقبات أمامهم، ويساعدهم على ممارسة الأعمال التجارية بسهولة في المنطقة العربية .

من جانبه ثمن سعادة سلطان جمبع الهنداسي، مدير عام غرفة الفجيرة تطور العلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية البرازيل، مشيراً إلى أنها تعد نموذجا في التكامل، الأمر الذي يظهر إمكانية كبيرة للتعاون في العديد من القطاعات التجارية والصناعية والاستثمار..وأشار إلى أن تبادل زيارة الوفود من البرازيل يمكن أن تساهم في تعزيز فرص التعاون وفتح آفاق جديدة بين الفجيرة والبرازيل.

.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات