غرفة تجارة الفجيرة تطلق الدبلوم المهني في التجارة وريادة الاعمال

فى: السبت - مايو 08, 2021      Print

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة على الدور الفاعل الذي يلعبه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دعم حركة النشاط الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل وتشجيع الشباب من رواد ورائدات الأعمال لتأسيس وتطوير مشاريعهم الخاصة وتنمية قدراتهم الإدارية والتنظيمية.

جاء ذلك بمناسبة الإعلان عن إطلاق برنامج الدبلوم المهني في التجارة وريادة الأعمال لتعزيز قدرات رواد ورائدات الأعمال في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني وتشجيعهم للتوجه نحو الاستثمار في سوق العمل ورفع قدراتهم العلمية والإدارية لتسيير مشاريعهم باحترافية عالية، حيث وقعت الغرفة اتفاقية مع مركز الابتكار العالي للاستشارات والتدريب، وذلك بحضور الشيخ سعيد بن سرور الشرقي وكل من عبدالرحمن عبيد إبراهيم بن نمرود وعائشة محمد الجاسم ومصبح محمد المزروعي أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

وأشار الشيخ سعيد بن سرور الشرقي إلى أن الغرفة ارتأت الإعلان عن إطلاق برنامج الدبلوم المهني في التجارة وريادة الأعمال إحدى مبادرات الغرفة لعام 2021 بهدف الارتقاء بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورفع كفاءة رواد ورائدات الأعمال لإدارة مؤسساتهم باحترافية عالية ما يساهم في كفاءتها وتعزيز استمراريتها في العمل التجاري.

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة ومن جانب المركز الدكتور أنور حاميم بن سليم المدير العام.

وأوضح الهنداسي أن المبادرة تستهدف تدريب وتأهيل 20 متدرباً ومتدربة من رواد ورائدات الأعمال كدفعة أولى وتحددهم الغرفة بناء على رغبة رواد ورائدات الأعمال في التأهيل ما يمكنهم من البدء أو التوسع في مشاريعهم وتعزيز أفكارهم .

وأشار إلى أن البرنامج التدريبي يقدم مجاناً لرواد ورائدات الأعمال ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من المركز وشهادة معتمدة من أكاديمية فارما وشهادة معتمدة من جامعة الإمارات.

من جانبه، أثنى الدكتور أنور بن سليم على ما توليه الغرفة من اهتمام لتأهيل رواد ورائدات الأعمال بهدف تمكينهم من تأسيس وإدارة مشاريعهم بكفاءة عالية ودخول سوق العمل المحلي والعالمي باقتدار.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات