غرفة الفجيرة تطلق " منصة رواد الاعمال " للترويج للشركات الناشئة بالإمارة

فى: الأحد - فبراير 21, 2021      Print

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة منصة رواد الاعمال للترويج الإلكتروني لمشاريع الشباب بالإمارة ، وذلك في إطار مشاركتها في اسبوع الإمارات للابتكار الذي بدأت فعالياته صباح اليوم الاحد.

وشهد اطلاق المنصة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة وسعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة وفريق الابتكار بالغرفة ، واستمع الشيخ سعيد الشرقي إلى شرح مفصل حول المنصة من مدير عام الغرفة،الذى استعرضً الخدمات والأدوات التي تقدمها غرفة الفجيرة من خلال المنصة لرواد الاعمال.

وأوضح سلطان الهنداسي أن منصة رواد الاعمال تشتمل على مجموعة متنوعة من مشاريع الشباب بالإمارة وتقدم جمله من الأدوات والخدمات المجانية التي تسخرها الغرفة لهم في سبيل دعم وتمكين المشاريع الصغيرة مثل الاستشارات الاقتصادية والتسويقية والقانونية التي من شأنها أن تسهم في تسهيل مرحلة الإعداد للمشروع ، فضلا عن عرض مقاطع فيديو عن المشاريع القائمة وتوفير برامج الإرشاد والتدريب لطالبي الخدمة.

وتعمل المنصة كنافذة لمساعدة المستخدمين المسجلين على الوصول إلى معلومات حول المشاريع القائمة بالإمارة ومواد ترويجية مقدمة لهم عن مشاريعهم، فضلاً عن توفير آلية للتواصل فيما بينهم مباشرة وتقديم الملاحظات الفورية.

وقال سلطان جميع الهنداسي : " يسرنا في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إطلاق منصة رواد الاعمال ، كأداة مبتكرة وفعالة في الترويج لمشاريع الشباب بالإمارة وجمعهم في منصة إلكترونية واحدة تسهم في تطوير مشاريعهم والتوسع في أعمالهم بما يمكنهم من تحقيق النجاح والمنافسة في قطاع الأعمال. حيث توفر المنصة معلومات كافية عن المشاريع المسجلة وتسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة بزيادة كفاءاتها" معرباً عن أمله في أن تساهم مثل هذه المبادرات في تمكين الشركات الناشئة الجديدة في الدولة من استمرار أعمالها مشيراً إلى أن المبادرة تأتي في إطار سعي الغرفة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة الفجيرة وتوفير الأدوات اللازمة لها لضمان تحقيق أعلى معدلات النجاح والاستمرار.

وقال: من المهم تسخير الابتكار لدعم ريادة الأعمال حيث تحرص الغرفة على الاستمرار بتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة على مستوى الإمارة والدولة ككل.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات