غرفة الفجيرة تنظم دورة حول أساليب تسعير السلع والخدمات 11 ديسمبر الحالي

فى: الثلاثاء - ديسمبر 11, 2018      Print

تنظم غرفة وتجارة وصناعة الفجيرة برنامج تدريبي حول أساليب تسعير السلع والخدمات عصر يوم غد الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر الحالي في فندق سيجيالديار بالفجيرة وذلك في اطار ما توليه الغرفة من حرص على تقديم كل ما من شأنه خدمة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة أن البرنامج التدريبي يستهدف التعريف بالأساليب السليمة لتحديد السعر الصحيح للسلع والخدمات وبالتالي تحسين مستويات الأرباح وما يمكن من توفير قدر من القبول لدى المشترين للسلع أو طالبي الخدمات والتفوق على المنافسة.

وأكد الجاسم على أهمية التدريب في رفع كفاءة رواد الأعمال وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الفنية التيتمكنهم من تحمل المسؤوليات وانجاز أعمالهم بكفاءةعالية. وأوضح الجاسم أن هذا البرنامج التدريبييأتي ضمن برنامج الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة التي تنظمها الغرفة للعام الحالي .

ويتحدث في البرنامج التدريبي المستشار المالي الدكتور عبد الله العوضي، حيث يتناول بالتفصيل والشرح كيفية اقرار السعر المناسب للمنتجاتوالخدمات ووالأسعار التنافسية وما يمثله السعر منأهمية لدى العميل والعوامل التي تحدد أسعارالمنتجات والخدمات وكيفية تغيير الأسعار بشكلمحترف دون الإضرار بسمعة المشروع أو المتعاملين.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات