غرفة الفجيرة تشارك الدولة احتفالها باليوم الوطني السعودى

فى: الإثنين - سبتمبر 23, 2019      Print

هنأت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري تحت شعار"همة حتى القمة" وقال سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة :"نبارك للقيادة والشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني ووفق الله خادم الحرمين وولي عهده لدوام عزها ومجدها وأدام عليهم أمنهم وحفظ الله المملكة".

وأشاد الشيخ سعيد الشرقي بالعلاقات الثنائية التاريخية والمتينة بين الامارات والسعودية، مؤكداً الدور القيادي والريادي الذي تقوم به المملكة على المستوى العربي والإسلامي والدولي.

وشاركت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية في مقرها صباح اليوم بحضور سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة والموظفين العاملين بها.

وأكد مدير عام الغرفة أن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة يبادل شعب المملكة العربية السعودية الشقيق فرحته باليوم الوطني السعودي مشيراً إلى أن ما يربط الدولتين تاريخ وصلات وثيقة وتعاون استراتيجي راسخ في المجالات ذات الاهتمام المشترك كافة .

وأضاف سلطان الهنداسي أن العلاقات ما بين الإمارات والسعودية تعتبر أفضل نموذج للعلاقات والترابط بين الدول العربية الشقيقة، مشيراً إلى أن البلدين تجمعهما رؤية مشتركة متكاملة لتحقيق الأمن والاستقرار والازدهار الاقتصادي والتنمية المستدامة.

وقال الهنداسي أن العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات والسعودية هي الأكبر والأقوى بين مثيلاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية ، وأنه وفقاً للبيانات الاحصائية لوزارة الاقتصاد بلغ حجم التبادل التجاري غير نفطي بين الدولتين 107.4 مليارات بنهاية العام الماضي ومن المتوقع أن يصل إلى 120 مليار درهم خلال 2019 ..

وأوضح سلطان الهنداسي أن هناك 51 رخصة لشركات سعودية مسجلة لدى الغرفة، مبيناً أنها تعمل في مجالات بيع وشراء وتخزين المنتجات البترولية والكيماوية وخدمات تموين السفن وصيانتها ومقاولات المباني والطرق والتجارة العامة.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات