محمد الشرقي: العمل التطوعي جزء من ثقافة الخير الإماراتية

فى: الأربعاء - سبتمبر 18, 2019      Print

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة ترسيخ مبدأ ثقافة التطوع وبناء اتجاهات إيجابية لتشجيع الأجيال الجديدة وتوجيه إمكانياتهم نحو العمل التطوعي.

مشيراً إلى أهمية أن ينخرط أبناء الفجيرة بالعمل التطوعي باعتباره جزءاً من ثقافة الخير والعطاء التي باتت الإمارات تعرف بها، بوصفها عاصمة للعمل الإنساني. جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري أمس أعضاء مجلس إدارة جمعية «سواعد الإمارات» التطوعية وعدد من متطوعيها، الذين جاؤوا للسلام على سموه وإطلاعه على خطط عملهم المستقبلية.

واستمع سموه إلى شرح من فاطمة سعيد الشهياري رئيس مجلس إدارة جمعية «سواعد الإمارات» حول المبادرات التي قامت بها الجمعية، وتجربتها في العمل التطوعي، مشيداً بالدور الذي يبذله أعضاء الجمعية، لإنجاح أهدافها في خدمة الوطن والمجتمع الإماراتي وأبنائه.

ودعا سمو ولي عهد الفجيرة إلى تطوير عمل الجمعية وتوسيع أنشطتها، واستقطاب الطاقات الشابة في مجالات العمل الإنساني وإفساح المجال لمبادراتهم الشخصية التطوعية وتبني تنفيذها بما يضمن قيام جمعية «سواعد الإمارات» بمسؤولياتها المجتمعية والنهوض بالعمل التطوعي إلى آفاق أرحب. حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد. وام





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات