"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تكرم خلف الحبتور بـ "درع التسامح"

فى: الإثنين - سبتمبر 09, 2019      Print

كرمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية رجل الأعمال الإماراتي المعروف سعادة خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور بـ "درع التسامح"، تقديراً لمساهماته وعطاءاته الوطنية والمجتمعية والإنسانية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد جمعية الفجيرة الثقافية برئاسة سعادة خالد الظنحاني إلى مقر مجموعة الحبتور في دبي، وضم الوفد، هدى الدهماني نائب رئيس الجمعية، وسليمة المزروعي مديرة الاتصال والإعلام، والدكتورة وفاء العنتلي مديرة منصة ترابط، وفاخرة بن داغر المدير التنفيذي للسعادة والإيجابية، وسلمى الحفيتي مديرة الشؤون الثقافية والتدريب.. واطلع الحبتور خلال الزيارة على رؤية الجمعية ورسالتها وأهدافها وأبرز إنجازاتها وخططها المستقبلية.

وأكد سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية أهمية تكريم الشخصيات الوطنية التي تحدث فرقاً في حياة الناس والمجتمع، مشيراً أن خلف الحبتور أحد الوجوه الوطنية البارزة في مسيرة العمل الوطني وخدمة المجتمع والناس، وهو أحد المساهمين الفاعلين في تنمية الدولة وازدهارها.

وفي ختام اللقاء، توجه الحبتور بالشكر إلى وفد جمعية الفجيرة على الزيارة والتكريم، مشيداً بالجهود الثقافية والمجتمعية الكبيرة، التي تقوم بها الجمعية على المستويين المحلي والدولي، واصفاً أنها نموذجاً مميزاً للعمل التطوعي يحتذى به على مستوى الجمعيات والمؤسسات الأهلية في الدولة.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات