غرفة تجارة الفجيرة :رسالة مفعمة بالإيجابية من قائد ملهم وضع يده على التحديات التي تواجه دولة الإمارات والطرق الواجب اتباعها للتعامل مع المستجدات.

فى: الأحد - سبتمبر 15, 2019      Print

أكدت غرفة تجارو وصناعة الفجيرة أن الرسائل التي وجّهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هي بمنزلة خريطة طريق لتعزيز تنافسية حكومة دولة الإمارات التي باتت مرجعاً للحكومات الساعية إلى الارتقاء، والتي تمثل في مجملها دفعة قوية للمسؤولين على رأس عملهم لبذل أقصى جهدهم من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة، والوصول إلى تحقيق الرخاء للدولة، مشيرةإلى أنها رسالة مفعمة بالإيجابية من قائد ملهم وضع يده على التحديات التي تواجه دولة الإمارات والطرق الواجب اتباعها للتعامل مع المستجدات.

وأكد الشيخ سعيد سرور سيف الشرقي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة : إن الرسالة تعد بمثابة خريطة طريق للفترة المقبلة خصوصاً في ما يتعلق بالشق الاقتصادي الذي نجحت الإمارات أن تحقق فيه قفزات قياسية رغم كل التحديات التي تحيط بالمنطقة والعالم.

وأضاف أن الإمارات تثير بخطي ثابته في ما يتعلق بالنمو والتطور الاقتصادي، وهو ما تؤكده وتشيد به دائماً المؤسسات وبيوت الخبرة العالمية والبنوك الدولية، متوقعاً أن تواصل كل المؤسسات الحكومية في الدولة دورها الرئيسي في دعم عجلة نمو الاقتصاد خلال الفترة المقبلة.

 أضافة الا  أن الإمارات بفضل قيادتها الرشيدة نجحت في تعزيز تنافسية اقتصادها وجاذبيتها الاستثمارية إلى جانب تنويع الاقتصاد الوطني بالاعتماد على الابتكار والتكنولوجيا والمعرفة، حيث إن المؤشرات الاقتصادية الحالية تشير إلى نمو قوي خلال السنوات المُقبلة.

وأشار الشرقي :إن الرسالة تساعد في تعزيز الأمل والتفاؤل وبث الطاقة الإيجابية في جميع أوساط المجتمع ولا سيما الاقتصادية، كما تظهر قدرة القيادة الحكيمة على قراءة الواقع الاقتصادي والتكيف بمرونة مع متغيراته والقفز بخطي ثابته نحو المستقبل، لا سيما أن الدولة تمتلك العديد من المميزات والقدرات الاقتصادية التي تمكنها من رفع مكانتها بين مصاف الدول الأسرع نمواً في العالم.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات