محمد الشرقي يستقبل لاعبي "الفجيرة للفنون القتالية" الفائزين ببطولات عربية

فى: الإثنين - أغسطس 19, 2019      Print

وام / أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن التفوق أصبح سمة غالبة لأبناء دولة الإمارات، التي أصبحت عنواناً للتميز والريادة، لافتاً إلى أن أي إنجاز يحققونه هو لبنة في صرح كبير وشامخ للدولة، تعزز مكانتها في العالم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه .. لاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية، في مكتبه بالديوان الأميري، ممن حققوا نتائج مميزة خلال مشاركتهم في بطولة "الحسن الدولية للتايكوندو" وبطولة غرب آسيا للجودو، اللتين أقيمتا في العاصمة الأردنية عمان، حيث حقق لاعبو النادي في البطولة الأولى 4 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين، فيما نالوا في البطولة الثانية ذهبية واحدة و4 برونزيات.

وبارك سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي للفائزين ميدالياتهم، معرباً عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي الفجيرة للفنون القتالية، مشيداً بالجهود المستمرة التي تبذلها إدارته للارتقاء بمستوى لاعبيها، وصولا إلى تحقيق التميز على المستويات كافة.

وأثنى سموه على الإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو النادي، متمنياً أن يحافظ الفريق على هذا الإنجاز الرياضي المهم، ومواصلة التميز وتحقيق نجاحات أكبر في البطولات المقبلة.

من جهته تقدم سعادة أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على رعايته للنادي وعلى الدعم المتواصل الذي يحظى به لاعبوه في مختلف الألعاب والذي كان له الأثر الإيجابي في البطولات والنتائج الباهرة التي حققوها على المستويات المحلية والعربية والدولية حضر اللقاء .. سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات