إزالة ( 3.5 ) طن من مخلفات الصيد في البدية وضدنا

فى: الثلاثاء - أبريل 09, 2019      Print

نفذت بلدية دبا فرع البدية حملة تنظيف شاطئ البدية وميناء الصيادين في البدية ، وتم التخلص من ( 1.5) طن

بالأضافة إلى تنظيف ميناء ومنطقة ضدنا وتم التخلص من ( 2 ) طن من المخلفات تمثلت في مخلفات أدوات الصيد (قراقير قديمة، شباك صيد ) ، ومخلفات زراعية ، إلى جانب إزالة كميات من اطارات السيارات والأكياس البلاستيكية.

وأفاد مدير عام بلدية دبا سعادة المهندس حسن سالم اليماحي ” إن الحملة تأتي من ضمن الخطة الاستراتيحة للبلدية وبرامجها البيئية التوعوية ، و من أجل المحافظة على البيئة البحرية وحماية الحياة الفطرية إلى جانب الحفاظ على الوجه الحضاري والسياحي لمدينة دبا و المناطق التابعة لها .

وأضاف سعادته ” أن البلدية قامت بتوفير أماكن وحاويات للتخلص من النفايات بشكل صحيح، إلى جانب توعية الجمهور بكل ما يختص بالبيئة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة ، والقيام بحملات نظافة بشكل دوري ومستمر، وتم وضع لوحات إرشادية بعدم رمي المخلفات للمحافظة على المنظر العام للمنطقة ليتسنى للجميع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية .

ولتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية،تهيب البلدية الجمهور بالتعاون مع البلدية بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يرصدونها من خلال الإتصال على رقم مكتب الطوارئ (092443399) الذي يعمل على مدار الساعة ، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات