محمد بن زايد يبحث وعمران خان علاقات التعاون

فى: الإثنين - فبراير 11, 2019      Print

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في دبي، عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة الذي يزور البلاد حالياً. ورحب سموه برئيس الوزراء الباكستاني وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين وسبل دعمها وتطويرها من أجل تحقيق المصالح المشتركة. كما جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون القائمة بين البلدين في الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية، وسعي البلدين إلى تنميتها إلى آفاق أوسع وأرحب.

وأعرب سموه عن سعادته بتطور ونمو العلاقات بين البلدين بفضل الحرص المشترك على تنويع وتوسيع هذه العلاقات لتشمل المجالات كافة.

كما جرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث في المنطقة إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في استقبال عمران لدى وصوله في وقت سابق أمس المطار الأميري بدبي. حضر اللقاء والاستقبال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وحمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية باكستان الإسلامية. كما حضر من الجانب الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي وزير الخارجية، وأسد عمر وزير المالية، وفؤاد تشودري وزير الإعلام والإذاعة، وسيد علي حيدر زيدي وزير شؤون البحرية. وامl





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات