الفجيرة تنهي استعداداتها لاحتضان الأولمبياد الخاص

فى: الثلاثاء - فبراير 05, 2019      Print

عقدت اللجنة المحلية للأولمبياد الخاص وبرنامج المدن المضيفة في إمارة الفجيرة اجتماعها الخاص بالاستعدادات النهائية لاستضافة هذا الحدث الإنساني والرياضي الأكبر على مستوى العالم في ربوع الفجيرة، والكشف عن البرامج والفعاليات المصاحبة له.
وقال سعيد السماحي مدير هيئة السياحة والآثار رئيس اللجنة المحلية للأولمبياد الخاص في الفجيرة أن الحدث الكبير يحظى بدعم ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ناقلاً توجيهات سموه بضرورة المشاركة القوية والفاعلة في الأولمبياد الخاص الذي تستضيفه دولة الإمارات في مارس المقبل وإنجاحه ودعم استضافته في الإمارة بكل الإمكانيات.
وأكد السماحي حرص اللجنة المحلية على متابعة العمل وتكثيف الجهود لتوفير استضافة مميزة تليق بإمارة الفجيرة للوفود الرياضية المشاركة وكافة الفعاليات الرئيسية للأولمبياد الخاص في الإمارة.
وأشار السماحي إلى أن برنامج المدن المضيفة الذي تنظمه حكومة الفجيرة خلال الفترة من 8 – 11 مارس المقبل في الفجيرة وتستضيف فيه 416 لاعباً من أصحاب الهمم من مختلف دول العالم هو حدث مهم وخاص، إذ يهدف إلى تسليط الضوء على أصحاب الهمم ودورهم المؤثر في المجتمعات، كما يهدف إلى تفعيل التبادل الثقافي والرياضي والإنساني بين مختلف الجنسيات والثقافات حول العالم.
ومن المقرر أن تستضيف إمارة الفجيرة الأحد المقبل 10 فبراير الجاري، فريق (Team Angel Wolf) الذي سيشارك في "ترايلثون" ينطلق من كورنيش الفجيرة، بمشاركة من الرياضيين والجمهور، تمهيداً لاستضافة الأولمبياد الخاص 2019 في الدولة.
كما يصاحب الحدث أيضاً عدد من الفعاليات الرياضية في إمارة الفجيرة، تسلط الضوء على الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص مثل مبادرة "نمشي معاً" التي ستقام في 25 فبراير الجاري في الفجيرة، و"شعلة الأولمبياد" التي ستنطلق من الإمارة في 4 مارس المقبل.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات