الكعبي: إطلاق السياسة الوطنية لكبار المواطنين خطوة جديدة توضح بشكل جليّ مدى الرؤية المستقبلية التي تعمل عليها خطط الدولة تجاههم.

فى: الأربعاء - أكتوبر 31, 2018      Print

ثمّن سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة اعتماد مجلس الوزراء السياسة الوطنية لكبار المواطنين، التي تستهدف تقديم خدمات نوعية مميزة لهم، وفقاً لأحدث المعايير والممارسات العالمية المتبعة في هذا الشأن .

وأكد الكعبي: أن هذه السياسة ترسخ الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لهذه الفئة واستمرارية حصولها على الخدمات النوعية وتوسيعها لتشمل كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة مع إعطائها صبغة مميزة من حيث آلية وإجراءات تقديمها، ما يسهم في تسهيل عملية حصولهم على الخدمة والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.

وأوضح الكعبي: أن إطلاق السياسة الوطنية لكبار المواطنين خطوة جديدة ضمن خطوات كثيرة أطلقتها حكومة وقادة الإمارات خلال السنوات الماضية للاهتمام بهذه الشريحة المجتمعية المؤثرة، لافتاً إلى أن الخدمات التي قدمت لهم، فضلاً عن التميز الذي لاقوه من الاستفادة من خبراتهم، توضح بشكل جليّ مدى الرؤية المستقبلية التي تعمل عليها خطط الدولة تجاههم.





أخبار ذات صلة

تغريدات


الانستقرام



الإعلانات