غرفة الفجيرة تبدأ في تنفيذ برنامج الدبلوم المهني للتجارة وريادة الاعمال

فى: الأربعاء - يونيو 30, 2021      Print

بدأت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، مساء أمس، في تنفيذ مبادرة برنامج الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال الهادف إلى تعزيز قدرات رواد ورائدات الأعمال في الإمارة وتمكينهم من التوجه نحو الاستثمار في سوق العمل بكفاءة ، ورفع قدراتهم العلمية والإدارية لتسيير مشاريعهم باحترافية عالية.

افتتح البرنامج التدريبي للدبلوم الاعمال سعادة سلطان جميع الهنداسي ، مدير عام الغرفة حيث رحب بالمشاركين في البرنامج من رواد ورائدات المشاركين البالغ عددهم 20 شخصاً الذين تم اختيارهم كدفعة أولى من اجمالي 100 شخصاً تستهدف الغرفة تدريبهم وتأهيلهم ضمن مبادرتها للعام 2021 .

وأكد سلطان الهنداسي على أهمية الدور الذى يلعبه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دعم حركة النشاط الاقتصادى وتنويع مصادر الدخل ، مشيراً إلى حرص الغرفة على توسيع قاعدة هذا القطاع وتشجيع الشباب من رواد ورائدات الاعمال لتأسيس وتطوير مشاريعهم الخاصة وتنمية قدراتهم الادارية والتنظيمية .

وأوضح مدير عام غرفة الفجيرة أن تنفيذ البرنامج التدريبي للدبلوم المهني يتم بموجب اتفاقية مع مركز الابتكار العالي للاستشارات والتدريب من خلال خبراء واستشاريين في مجال إدارة وريادة الأعمال والابتكار والمالية. ويتضمن البرنامج التدريبي بجانب المحاضرات المباشرة،على ورش عمل تفاعلية ومجموعات نقاشية... وتستمر فترته على مدى ستة أسابيع بواقع ثلاثة أيام أسبوعياً .

ونوه مدير عام الغرفة إلى أهمية التزام المشاركين في البرنامج بالحضور مشيراً إلى أن الملتزمين بالحضور سيمنحون في ختام البرنامج شهادة معتمدة من جامعة الامارات بالإضافة إلى شهادة من المركز.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات