مدارس ديار تحصل على الاعتماد الاكاديمي للمنظمة الامريكية للاعتماد الدولي للمدارس والكليات

فى: الأحد - ديسمبر 06, 2020      Print

حصلت مدرسة ديار الدولية الخاصة بفرعيها في الفجيرة ودبا على الاعتماد الأكاديمي من المنظمة الأمريكية للاعتماد الدولي للمدارس والكليات(AIAA) لكافة مراحلها التعليمية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. وقد استحقت مدرسة ديار هذا الاعتماد بناءً على جودة التعليم المتميز والفعّال الذي تقدمه وتحافظ على استمراريته والذي يطابق المعايير الدقيقة للجنةAIAA .

وبهذه المناسبة قالت السيدة كريستين سيموندز، رئيسة قسم التعليم في مدارس ديار: " بحلول شهر نوفمبر حققنا النجاح واكتسبنا الاعتماد الذيسيمكن طلابنا من الالتحاق بأفضل الجامعات في العالم. بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يواجهها قطاع التعليم في ظل جائحة كورونا، والتي تطلبت الجمع بين التعلم عن بعد والتعلم داخل المدرسة، فقد نجح فريقنا بكفاءة في تلبية معايير لجنة الاعتماد وذلك بفضل التعاون الرائع بين كل عضو فيالفريق بما في ذلك الطلاب لتحقيق هذه النتيجة." وأضافت: " هذا الإنجازتحقق بفضل العمل الجماعي وإدارة المهام على أعلى مستوى لدرجة جعلتنيأشعر بالفخر والحماس لمستقبل مدارس ديار."

تأسست مدرسة ديار الدولية الخاصة في عام 2008 من قبل صاحب السموالشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي ، رئيس دائرة الصناعة والاقتصادبالفجيرة، رئيس مجموعة الفجيرة الوطنية، والشيخ الدكتور محمد بن صالح بنمحمد الشرقي، نائب رئيس مجموعة الفجيرة الوطنية. تضم المدرسة مبنيينمنفصلين للبنين والبنات ومرافق متطورة للأنشطة العلمية، الثقافية، الفنية، والرياضية.

تطبق مدارس ديار الدولية الخاصة المنهاج الأمريكي وتعتمد أساليب التعليم الحديثة لتطوير أداء الطلبة في مجال التحصيل العلمي، اكتساب المهاراتوالقيم، تنمية مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية الكامنة، وبناء استقلاليتهم وثقتهم بأنفسهم.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات