بالصور| “نجم الموت وهيلتون على القمر”.. 6 تصاميم فندقية طموحة لم تر النور

فى: السبت - يناير 05, 2019      Print

من برج العرب في دبي إلى الأقصر في لاس فيغاس، شهد العالم مجموعة فريدة من تصميمات الفنادق في الآونة الأخيرة، وقد قدم موقع السفر على الإنترنت Expedia قائمة تشمل الفنادق التي لم تر النور.

فندق Full Moon، باكو، أذربيجان

إذا نظرت إلى فندق Full Moon Hotel في Baku، فستجد على الفور تشابهًا مع Death Star من Star Wars، وقد تم التخلي عن الفندق قبل اكتماله.

فندق روجرز لاسي، دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية

كلف قطب النفط روجرز لاسي المهندس المعماري الأسطوري فرانك لويد رايت، لتصميم هذا الفندق، وكان لاسي يرغب في إنشاء شيء لا مثيل له، وربما كان من غير المعقول أن يتم بناؤه فعليًا، لذلك لم يحدث شيء من ذلك.

The Fourth Grace، ليفربول، إنجلترا

عندما فاز Alsop بمسابقة في ليفربول لإضافة مبنى جديد إلى منطقة docklands الشهيرة، واجه على الفور غضب الجمهور بالإضافة إلى المهندسين المعماريين، وقد واجه في وقت لاحق بعض القضايا النقدية كذلك.

فندق الكومنولث، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

أفق نيويورك هو واحد من أجمل المعالم السياحية في العالم، وقد تم تصميم فندق الكومنولث لتعزيزه أكثر، وكان سيضم 2500 غرفة، مما يجعله أكبر فندق في العالم في ذلك الوقت (العشرينيات).

Xanadu Hotel، لاس فيغاس، الولايات المتحدة

في حين أن فيغاس تزخر بأشكال وأحجام مختلفة، كان أول فندق منتجع ضخم هو Xanadu، وقد تم تصميم الفندق ليكون ملاذًا استوائيًا مع 2000 غرفة، وفي حين يعتقد معظم الناس أن العقبات التي يواجهها كانت قانونية أو مالية، كان لا بدّ من تأجيل المشروع بسبب نزاع حول المجاري.

فندق لونار هيلتون، القمر

أرادت العلامة التجارية الدولية للضيافة بناء فندق على القمر، بعد أن ساد الاعتقاد أن البشر سيعيشون هناك، وفي حين تبدو قائمة طعام شرائح اللحم المجففة المجمدة في الفندق جذابة، كان الخطأ الأساسي هو أسلوب النقل.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad