مدير غرفة الفجيرة: زيارة رئيس الصين تفتح آفاقاً جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري

فى: السبت - سبتمبر 22, 2018      Print

الفجيرة في 19 يوليو / وام / أكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن زيارة فخامة رئيس جمهورية الصين الشعبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الصديقين، كما تعزز الزيارة العلاقة الاستراتيجية الممتدة التي تستند إلى مجالات عديدة من التعاون المثمر والبناء بين الإمارات والصين.

وقال خالد الجاسم إن غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تحرص على تعزيز العلاقات بين أصحاب الأعمال في الإمارة مع نظرائهم في الصين من أجل الاستفادة من الخبرات الصينية في مجال الاستثمار لا سيما في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أن الغرفة توفد سنوياً ما بين 25 – 30 شخصاً من أصحاب ورواد الأعمال للصين لحضور معرض كانتون التجاري العالمي للتعرف على أحدث التقنيات الصناعية من الآليات والماكينات والأجهزة الالكترونية والتي يمكن الاستفادة منها في اقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما أن الزيارة تتيح فرصاً لتبادل المعلومات مع زوار المعرض من جميع دول العالم.

وقال الجاسم إن إمارة الفجيرة ترتبط تجارياً مع الصين، مشيراً إلى أن حجم التبادل التجاري بين الجانبين بلغ نحو 307.6 مليون درهم العام الماضي.

وثمن مدير عام غرفة الفجيرة انتهاج دولة الإمارات سياسة خارجية حكيمة في بناء علاقاتها مع مختلف دول العالم، والتي تتسم بالثبات والوضوح والتوازن، ما جعلها مركزاً عالمياً للعلاقات الدولية الناجحة، ومثالاً يحتذى في الدولة الحديثة والطموحة، التي تفرض مكانة مرموقة لها بين الدول المتحضرة.





أخبار ذات صلة

تغريدات


الانستقرام



الإعلانات