جلسة عصف ذهني لموظفي ( الجيولوجيا ) في الموارد الطبيعية

فى: الإثنين - يناير 27, 2020      Print

نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية متمثلة بإدارة الجيولوجيا والتعدين و قسم الخدمات المكانية ، جلسة عصف ذهني لموظفيها الجيولوجيين وذلك في إطار إطلاق الأفكار الخلاقة في أجواء غير مألوفة .

و تم خلال الجلسة مناقشة أهداف ورؤية ادارة الجيولوجيا والتي تتوافق مع استراتيجية المؤسسة ، و التطرُّق لعدد من المواضيع في القطاع التعديني في الامارة ، منها البدء في عمل قاعدة بيانات جيولوجية تتواكب مع أفضل الممارسات العالمية ، كما تم تحديد آليات عمل جديدة لتطوير الأداء و مناقشة و تبادل خطط و أفكار لعام 2020 من حيث البحوث والدراسات والابتكار فى المجال التعديني .

وقد أثمرت الجلسة عن العديد من الأفكار الإبداعية، و التي سيتم دراستها وتصنيفها وإدراجها ضمن خطة عمل متكاملة للفترة المقبلة . و في هذا الإطار أكد سعادة المهندس علي قاسم مدير عام المؤسسة أن جلسات العصف الذهني من أهم الأساليب الواجب اتباعها للحصول على أفكار جديدة ، حيث تساهم بتحفيز الموظفين على التفكير الإيجابي وجلب عصارة أفكارهم وخبراتهم وصياغتها على شكل فكرة مميزة وجديدة، موضحاً ان فوائد العصف الذهني تتمثل في التفكير الجماعي الذي يثمر عنه إنتاج جماعي، ويساهم في تداول الأفكار وتبادل الخبرات، وبفضله تتحول الفكرة الصغيرة إلى إنجاز كبير، وانعكاسات تلك الأفكار نلمسها في الإنتاجية





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات