عرفانا لدوره .. اتحاد التايكواندو ينظم بطولة الحكم الدولي المرحوم عيد فيروز

فى: الخميس - يناير 09, 2020      Print

ينظم اتحاد الامارات للتايكواندو وبالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية يوم غد اولى جولات بطولة المرحوم الحكم الدولي عيد فيروز بالتايكواندو وذلك في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة وستخخص جولة الغد للذكور بينما ستقام الجمعة المقبلة الـ17 من يناير الحالي الجولة الثانية والتي تختص بالاناث.

ويأتي تنظيم هذه البطولة بناءا على قرار ادارة اتحاد الامارات للتايكواندو عرفان بالدور الذي قام به المرحوم عيد فيروز بدعم اللعبة في كافة المجالات وبمباركة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الفخري للاتحاد.

وتعتبر البطولة ضمن اجندة الاتحاد للموسم الرياضي 2019- 2020، وسيشارك في منافساتها جميع لاعبي الاندية والمراكز الرياضية في الدولة.

وفي هذا الجانب اثنى رئيس مجلس ادارة اتحاد التايكواندو العميد احمد حمدان الزيودي على الجهود التي بذلها المرحوم الحكم الدولي عيد فيروز خلال توليه مهامه في التايكواندو ووصفها انها تستحق الوفاء والعرفان.

يذكر ان هاتين البطولتين تسبقان استضافة الفجيرة لحدثين مهمين وهما البطولة العربية للمنتخبات والاندية اواخر الشهر الحالي وبطولة الفجيرة المفتوحة للتايكواندو مطلع فبراير المقبل.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات