غرفة تجارة الفجيرة: تهني شرطة الفجيرة بفوزها بالمركز الأول في الجائزة العالمية للأداء المتميز من المنظمة العالمية لآسيا والمحيط الهادي للجودة .

فى: الأحد - ديسمبر 16, 2018      Print

هنأت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة شرطة الفجيرة بفوزها بالمركز الأول في الجائزة العالمية للأداء المتميز من المنظمة العالمية لآسيا والمحيط الهادي للجودة

ولسعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائـد العـام لشرطة الفجيـرة ولجميع العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة فوز القيادة بالمركز الأول في الجائزة العالمية للأداء المتميز، وتتمنى لهم المزيد من التقدم والإنجازات .

وأكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بأن فوز شرطة الفجيرة بالمركز الاول في الجائزة العالمية للأداء المتميز (GPEA) فئة المؤسسات الغير ربحية وفق إعلان المنظمة العالمية لآسيا والمحيط الهادي للجودة (APQO) عن الجهات الفائزة في الجوائز العالمية للتميز لعام 2018 والتي تعتبر كمنظمات نموذجية عالمياً في الأداء المؤسسي المتميز طبقا للبرنامج الأوروبي للأداء المتميز EFQM لتصبح بذلك القيادة العامة لشرطة الفجيرة مثالاً يحتذى به في إدارة التميز المؤسسي دولياً و عالمياً. و يعد انجازاً للدولة و إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات شرطة الفجيرة الدولية.

وأضاف الكعبي : أن هذا الفوز جاء نتيجة الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي العهد.

ومن جهته أكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن فوز شرطة الفجيرة بجائزة المركز الأول في الجائزة العالمية للأداء المتميز من المنظمة العالمية لآسيا والمحيط الهادي للجودة ، يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات شرطة الفجيرة الدولية، وأن حصولها على هذه الجائزة الرفيعة من مؤسسة عالمية و مرموقة، يعد تميزاَ لمؤسسة شرطية تسعى دائماً للارتقاء في مجال الأمن الشرطي و خدمة المجتمع، مؤكداً اعتزازه بالمكانة الرفيعة التي حققتها شرطة الفجيرة كمؤسسة شرطية تلتزم بتطبيق مبادئ و مفاهيم عالمية في تقديم الخدمات الشرطية للمجتمع، و تسعى دائماً لتحقيق المراكز الأولى في مؤشرات التنافسية العالمية.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad