وفد غرفة الفجيرة يشارك في اعمال معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"

فى: الإثنين - أكتوبر 21, 2019      Print

شارك وفد غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في افتتاح أعمال النسخة العشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" 2019 الذي انطلق صباح اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تراس وفد غرفة الفجيرة سعادة الشيخ سعيد بن سرور سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وسعادة كل من خميس الرولي أمين سر المجلس و مصبح المزروعي وطارق الهنائي عضوا مجلس الإدارة فضلا عن حمد سعيد بن سعيد موظف الغرفة.

وتعتبر الدورة العشرون من معرض «ويتيكس» الذي ينظم هذا العام تحت شعار «في طليعة الاستدامة»، النسخة الأكبر في تاريخ المعرض، وذلك بمساحة عرض تزيد على 78,413 متراً مربعاً، ومشاركة أكثر من 2,100 عارض من 53 دولة.

حيث بات «ويتيكس» أحد أكبر المعارض المتخصصة في تقنيات المياه والطاقة والبيئة على مستوى العالم، ومنصة مهمة للحلول الخضراء، وملتقى للمؤسسات والشركات، ونقطة التقاء للخبراء والمختصين والمهتمين لتبادل أفضل الممارسات والخبرات.

ويشكل فرصة للاطلاع على أحدث الحلول المبتكرة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة، والتقنيات والحلول الذكية التي تطرح لأول مرة، خصوصاً في مجالات الطاقة المتجددة والمياه وحلول الاستدامة وترشيد الاستهلاك.


ويعمل المعرض على إتاحة الفرصة لجميع المعنيين في المنطقة لمواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والتعرف إلى أحدث الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجهها هذه القطاعات.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات