معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 ينطلق 16 أكتوبر المقبل

فى: الأربعاء - أكتوبر 09, 2019      Print

يواصل معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 الاستحواذ على اهتمام محلي ودولي غير مسبوق من قبل أهم اللاعبين في قطاع السياحة البحرية واليخوت الفاخرة حيث تجري الأعمال التحضيرية على قدم وساق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك استعداداً لانطلاق فعاليات النسخة الثانية خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر 2019.
وقد شهدت الدورة الافتتاحية من المعرض في شهر أكتوبر 2018 حضور أكثر من 21000 زائر ومشاركة 270 شركة عارضة من 25 دولة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا، وآسيا، والمحيط الهادئ. ويشكل المعرض الذي يقام بمنطقة مارينا “أدنيك” التي تمتد على مساحة 31000 متر مربع منصة عالمية رائدة لمصنعي القوارب والشركات المتخصصة المحلية والدولية لعرض أحدث ما توصلت إليه السياحة البحرية من القوارب واليخوت ومعدات الرياضات المائية وصيد الأسماك.
وسيستعرض المعرض تشكيلة واسعة من اليخوت الفاخرة والمعدات البحرية الترفيهية، فضلاً عن تسليط الضوء على أحدث اتجاهات السوق وتقنيات القوارب السكنية والقوارب الشراعية التي ازدادت شعبيتها بين هواة القوارب واليخوت الفاخرة في الدولة نظراً لمتانتها ومساحتها الواسعة فضلاً عن سرعة محركاتها.
كما ستتميز القوارب المعروضة في الدورة المقبلة بجودتها وأناقتها الفائقتين وتراكيبها البنائية. وتشمل الشركات المتخصصة في صناعة القوارب الشراعية التي أعلنت مشاركتها في المعرض شركة “باوربلاي كاتاماران” من أستراليا و”ريفيرا للاستثمار الصناعي” من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيشهد المعرض كذلك مشاركة قوية من عدد من مصنعي القوارب السكنية منها شركة “القوز مارين آند هاي بوتس” التي ستستعرض سبعة قوارب، وشركة “في ماراين” البحرينية المتخصصة التي ستشارك باثنين من قواربها الأكثر شعبية للمرة الأولى.
وقال جيمس دينيسون، مؤسس ومصمم أول في شركة “باوربلاي كاتاماران”: “نحن متحمسون لدخول سوق الشرق الأوسط للمرة الأولى عبر بوابة معرض أبوظبي الدولي للمعارض، حيث تتميز قواربنا الشراعية الفاخرة بأدائها المثالي ومرونتها العالية للاستخدام في أغراض مختلفة كقوارب خاصة أو قوارب نقل الركاب.”
وأضاف دينيسون: “نمتلك قاعدة متنوعة من العملاء تضم عدداً الجهات الحكومية في منطقة جنوب المحيط الهادئ ونخبة من رؤساء الشركات، ونجوم الهوليوود. وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة البيئة المثالية للخبراء والمهنيين للاستفادة من الفرص التجارية المتاحة في هذا القطاع المتنامي “.
من جانبه، قال وائل جوجو، مؤسس شركة “في مارين”: “تعمل شركتنا في تصنيع أحواض بناء السفن للمنتجعات العائمة والقوارب السكنية التي تعمل بالطاقة الشمسية. ونسعى من خلال مشاركتنا الأولى في معرض أبوظبي الدولي للقوارب إلى عرض أحدث قواربنا الفاخرة الصديقة للبيئة حيث يوفر المعرض منصة مثالية للشركات المتخصصة لعرض منتجاتها أمام عشرات الآلاف من الزوار من كافة أنحاء العالم”.

الوطن





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات