غرفة الفجيرة توقع اتفاقية مع ثلاثة مراكز لتسهيل وانجاز معاملات أصحاب الاعمال

فى: الثلاثاء - أكتوبر 01, 2019      Print

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة اتفاقية مع ثلاثة مراكز لخدمات رجال الأعمال في مقر الغرفة صباح اليوم، وذلك في إطار تطلعات وسياسة الغرفة لتقديم خدماتها لمنتسبيها بتقريب منافذ تأدية الخدمات لإنجاز معاملاتهم.

وقع الاتفاقية عن الغرفة سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة فيما وقع عن مركز الساحل الشرقي لخدمات رجال الأعمال السيد عبد الله أحمد مبارك الحمودي مالكها ومديرها العام وعن مركز المستقبل للخدمات ( تسهيل ) السيد محمد عبد الله الهاشمي مالكها ومديرها العام فيما وقع عن مركز دبا لخدمات رجال الأعمال السيد سالم محمد علي العبدولي مالكها ومديرها العام.

وأوضح مدير عام الغرفة أن الاتفاقيات الثلاث تهدف إلى أن تتم وتؤدي بعض من خدمات ومعاملات غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عن طريق موظفي ومراجعي المراكز الثلاثة، وتوفير وتقديم المساعدة الفنية للأعضاء المتعاملين مع الغرفة، ،وتقدم الخدمة خلال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس وأثناء الأوقات التي يعمل بها المراكز.

وحسب نص الاتفاقية تتولى الغرفة( الطرف الأول )توفير وتجهيز ماكينات الصرف والإيداع الخاصة بالخدمات التي تؤديها بعدد مناسب، كما تتولى تدريب موظفي المراكز الثلاثة الذين سيتولون التعامل المباشر مع الجمهور طالبي الخدمة –وتدريبهم على تخليص المعاملات التي تقدمها الغرفة ونماذجها وصيغها والمستندات المطلوبة والمدة اللازمة لتقديم الخدمة وايجاد موظف من طرفها يكون اختصاصه التواصل مهمته تذليل أية عقبات تصادف بيئة العمل-وتعيين إطار محدد يكون نقطة اتصال مع المراكز الثلاثة -لمتابعة تنفيذ مختلف المعاملات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، كما تتولى الغرفة اطلاع أفراد وموظفي المراكز الثلاثةالذين يتولون تقديم خدماتها على كافة القرارات والتعليمات الدورية والقوانين الصادرة بشأن خدمات الغرفة المقدمة من المركز.

وحسب الاتفاقية يتولى كل مركز توفير الموظفين المهرة المدربين للتعامل مع طالبي الخدمة وتقديمها بشكل ممتاز وراقي وتوفير (نظام الدور) مع العملاء بما يضمن الحفاظ على وقت العميل لتأدية الخدمات بصورة ترضي العملاء وتحافظ على مصالحهم.

ويضمن المركز حسن التعامل مع طالبي الخدمة وتوجيه المتعاملين والمستثمرين وفقاً لحاجياتهم ومعاملاتهم، والمحافظة التامة على سرية بيانات العملاء ومراجعي المركز، على أن تقتصر الخدمات التي يقدمها المركز على تسجيل العضوية الجديدة وتجديدها.

وحسب نص الاتفاقية لايقبل أي تعامل نقداً لأعضاء الغرفة في دفع الرسوم ويكون ذلك فقط من خلال بطاقة الائتمان وبطاقة تسديد والدرهم الالكتروني لحساب الغرفة.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات