غرف الفجيرة تؤكد الحرص على النهوض بالقطاع الخاص في الإمارة

فى: الأحد - سبتمبر 29, 2019      Print

أكد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حرص الغرفة على النهوض بمستوى أداء القطاع الخاص وزيادة انتاجية الشركات والمؤسسات التابعة له، بما يمكن من الاسهام في دعم مسيرة التنمية في إمارة الفجيرة وتعزيز الترابط بين مؤسسات القطاعين العام والخاص بها.

وقال سعادة الشيخ سعيد بن سرور سيف الشرقي ، رئيس مجلس إدارة الغرفة أن القطاع الخاص له دور محوري في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة، وخلق قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية بذل الجهود لجذب المزيد من الاستثمارات للإمارة خاصة في مجالات الطاقة وتخزين وتجارة النفط والغاز والسياحة والخدمات اللوجستية.

ونوه الشيخ سعيد الشرقي خلال ترؤسه الاجتماع الدوري الثالث لمجلس للدورة الرابعة عشر، مساء أمس ، بأهمية تفاعل القطاع الخاص في الإمارة ليكون سباقاً في طرح مبادرات عملية تسهم في اقامة مشاريع تنموية متنوعة تعود بالنفع على مجتمع الإمارة والدولة بصفة عامة .

وقد أعرب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في مستهل الاجتماع عن سعادتهم وفخرهم بتحقيق طموح زايد – طيب الله ثراه - للوصول إلى الفضاء بانطلاق هزاع المنصوري إلى الفضاء وصوليه المحطة الفضائية الدولية. وهنأ المجلس قيادة وحكومة وشعب الإمارات على هذا الإنجاز الوطني الذي يبشر بمزيد من النجاحات التي ستسهم في تطوير علوم الفضاء وتعزيز حضور ومكانة الدولة على الخريطة الفضائية إقليمياً وعالمياً وتحقيق النهضة التنموية المنشودة.

وأوضح سعادة سلطان جميع الهنداسي ، مدير عام الغرفة ناقش عدة محاور من خلال مشروع جدول الأعمال ، كان من أبرزها عمل برامج تسهم في تطوير العمل الداخلي للغرفة وتحديثها بما يواكب التقدم التكنولوجي وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء المنتسبين ومجتمع الأعمال بالإمارة .

وأضاف مدير عام الغرفة أن مجلس الإدارة أكد على أهمية الاطلاع على أداء مؤسسات وشركات القطاع الخاص الصناعية والتجارية المختلفة وبحث كل ما من شأنه النهوض بالتنمية الاقتصادية في الإمارة . وأشار إلى أنه تم تشكيل عدد من اللجان لمتابعة ودراسة المقومات الاقتصادية والعمل على ايجاد أفضل الحلول لزيادة الانتاجية





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات