الجاسم : أن رؤى وأهداف قيادتنا ترى النور.. بالأمس أطلقنا أول قمر صناعي إماراتي، واليوم الجواز الإماراتي في المركز الأول.

فى: الأحد - ديسمبر 02, 2018      Print

أكد خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بأنه فخور بتصدر الجواز الإماراتي وحلوله في المركز الأول عالمياً، وهذا الإنجاز جعل الفرحة فرحتين الأولى باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات والثانية بهذا الإنجاز الغالي على قلوبنا جميعاً.

وأوضح الجاسم : أن رؤى وأهداف قيادتنا ترى النور، والإنجازات المشرفة تتوالى على مستوى عالمي، فبالأمس أطلقنا أول قمر صناعي إماراتي، واليوم الجواز الإماراتي في المركز الأول.
وبهذه المناسبة، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة وإلى شعب دولة الإمارات ولكل عربي، فالإنجاز لا يمثل الإمارات فقط، بل يمثل كل العرب، باعتباره الجواز العربي الأول الذي يصل إلى هذا المستوى.فشكراً قيادتنا الرشيدة على نجاح الدبلوماسية الإماراتية، وشكراً سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان لجهوده الناجحة بوصول الجواز الإماراتي للمركز الأول قبل 2021، ويكون أبناء الشعب الإماراتي من المواطنين والمواطنات محل احترام وتقدير شعوب العالم بفضل هذا التقدم.

وأضاف الجاسم :إلى أن جواز السفر الإماراتي يعكس الوجه الحضاري للدولة، وما تحظى به من احترام وتقدير على الصعيدين الإقليمي والدولي، تقف وراءه سياسة حكيمة وقيادة رشيدة عملت بجد واقتدار على بناء صورتها الناصعة في الخارج، حتى أصبحت الإمارات عنواناً للاعتدال والتعايش والسلام، وفي الوقت ذاته رمزاً للإنجازات والتفوق والتميز على المستوى العالمي حسب رؤية وتطلعات حكومة دولة الإمارات للأعوام المقبلة، مشيرةً إلى أن حصول الجواز الإماراتي على المرتبة الرابعة عالمياً يدلل على ذلك الاحترام بين دول العالم كافة.





أخبار ذات صلة

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام