لاعبي الجودو لنادي الفجيرة للفنون القتالية يهدون المنتخب خمسة ميداليات في غرب اسيا

فى: الأربعاء - يوليو 24, 2019      Print

ساهم لاعبي الجودو لنادي الفجيرة للفنون القتالية المشاركين ضمن بعثة المنتخب الوطني للشباب والناشئين باحراز خمسة ميداليات ملونة في منافسات بطولة غرب اسيا للمنتخبات والاندية التي اختتمت في عمان في الاردن.
وبهذه المناسبة تتقدم اسرة النادي بالتهاني والتبريكات لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وللتوجيهات الكريمة التي مهدت لتحقيق هذه النجاحات، لتضاف للإنجازات التي تحققت في البطولات السابقة وفي مختلف الرياضات، كما واثنى العميد احمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي للنادي على المستويات الفنية التي قدمها اللاعبون المتوجون بالميداليات وبالروح الرياضية العالية التي يتمتعون بها ومهنأ اياهم بالمناسبة، مؤكدا ان توجيهات سمو ولي العهد تؤكد بشكل دائمي ان الهدف الاسمى هو رفد الرياضة الاماراتية باللاعبين الموهوبين القادرين على تحقيق الانجازات.
وتوزعت الميداليات بواقع اربع برونزيات في فئة الشباب وذهبية فئة الناشئين والتي احرزها اللاعب سعيد خميس سعيد بوزن 73 كيلوغرام، اضافة الى كل من احمد الحوسني بوزن 60 كيلوغراما، وخالد الشحي بوزن 66 كيلوغراما، وسعيد خميس سعيد وعبد الله نعمتوف بوزن 73 كيلوغرام.
في جانب متصل اكد المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية نادر ابو شاويش بأن لاعبي النادي اكدوا علو كعبهم من خلال المستوى الفني الطيب الذي عكسوا من خلاله الجهود التي بذلت اثناء الاستعداد لهذه البطولة وانهم كانوا على مستوى المسؤولية التي حملوها على عاتقهم، ومثنيا على الجهود التدريبية للجهاز الفني على ذلك.
بدوره عبر مدرب الفريق الدكتور موح صالح الموح عن سعادته لما انجزه اللاعبون ومثنيا على الاداء ومؤكدا ان الفريق يتطلع للافضل خلال البطولات المقبلة، ومشيرا الى ان المردود الفني الطيب الذي قدمه اللاعبون يبشر بمستقبل مميز.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات