الشيخ سعيد سرور الشرقي: القيادة الرشيدة للدولة حريصة على القطاع الخاص ومصالحه باعتباره ركيزة أساسية من ركائز النمو

فى: الثلاثاء - يوليو 16, 2019      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن قائمة الخدمات التي أعلنت عنها وزارة الاقتصاد والتي تم تخفيض وإلغاء الرسوم عليها قد تم انتقاؤها بعناية، حيث إنها تعتبر هي الخدمات الأكثر اهتماماً من قبل المستثمرين وأنها أهم محفز للنمو، معربة عن أملها بمزيد من التحفيزات التي تدعم مناخ الاستثمارات في الدولة وتزيد من جاذبيته لاستقطاب استثمارات جديدة.

وأكد الشيخ سعيد سرور سيف الشرقي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن القرارات الأخيرة تستهدف سهولة أكبر لممارسة الأعمال في الإمارات وتشكل عنصراً مهماً نحو دفع الاقتصاد الوطني للمزيد من التنافسية على الصعيد العالمي.

وأضاف الشرقي :أن القرارات تستهدف دعم القطاع الخاص، كما أنها نقلة نوعية كبيرة في عمل القطاع الخاص على مستوى الدولة، وحافز جديد على نمو اقتصاد الإمارات، وتعد مبادرة إيجابية لكي تكون الإمارات بيئة أكثر جاذبية للاستثمارات، خاصة وأن القرارات استهدفت إلغاء وتقليص رسوم خدمات مهمة للشركات التجارية وخاصة الشركات الأجنبية التي كانت تطالب بتقليص رسوم هذه الخدمات.

مؤكداً أن هذا القرار سيشكل مبادرة مهمة من جانب الوزارة لدعم المستثمرين وإتاحة الفرصة أمامهم لضخ استثمارات جديدة بما يدعم الاقتصاد الوطني، معتبراً أن هذه القرارات تمثل رسالة ثقة للقطاع الخاص بأن القيادة الرشيدة للدولة حريصة على القطاع الخاص ومصالحه باعتباره ركيزة أساسية من ركائز النمو.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات