بلدية دبا تختتم صيف مبدع تحت شعار ” قائد المستقبل”

فى: الأحد - يوليو 14, 2019      Print

اختتمت بلدية دبا متمثلة بقسم العلاقات العامة والإعلام يوم الخميس 11/7/2019 برنامجها الصيفي “صيف مبدع ” للسنة الثانية على التوالي تحت شعار ” قائد المستقبل ” وتضمنت سلسلة من الأنشطة والفعاليات الصيفية الممتعة لمدة أسبوعين متتالين للفئة العمرية من سن (6 إلى 10 ) واستهدفت أبناء موظفي البلدية ، بهدف استثمار لأوقات فراغهم في الإجازة الصيفية ، وتنمية مواهبهم الفنية وتعزيز التفكير الإبداعي والإبتكاري لديهم.
وتضمن البرنامج مجموعة من الورش المتنوعة و المتجددة منها ” الرسام الصغير ،تغليف الهدايا، ،صناعة العرايس، المهندس الصغير،الطباخ الصغير،المشغولات اليدوية بالاضافة إلى التعاون مع إدارة خدمات العامة والبيئة لعمل ورشة المتسوق الصغير للتعرف على صلاحية تاريخ الانتاج و انتهاء المنتجات إلى جانب ورشة الإسعافات الأولية” بالتعاون مع مستشفى دبا .
واختتمت البلدية البرنامج بحفل ومعرض يحتوي على الأعمال اليدوية والإبداعية والإبتكارية للأطفال، وتم توزيع الهدايا عليهم وشهادات تقدير لمشاركتهم المتميزة في الفعالية.
وأشار سعادة المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا ” أن البرنامج الصيفي لهذا العام ساهم في اكتشاف عدد من المواهب الصغيرة ، وصقل مواهبهم المختلفة وتوفير بيئة محفزة وإيجابية ، وتعزيز التواصل الداخلي والألفة بين الموظفين.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات