ختام بطولة العالم للفرق بالتايكواندو في الفجيرة

فى: الأحد - نوفمبر 25, 2018      Print

اسدلت الستارة مساء اليوم الأحد عن منافسات بطولة العالم للفرق والتي استضافتها إمارة الفجيرة على مدار اليومين الماضيين وشهدت مشاركة كبيرة من أفضل لاعبي التايكواندو على مستوى العالم حيث حضرت الندية والإثارة في أغلب اللقاءات النهائية.

وشهدت بطولة العالم للفرق مشاركة ٨٨ لاعبا ولاعبة من ١٠ دول ، حيث حقق المنتخب الإيراني ذهبية فرق الرجال على حساب المنتخب الروسي ، فيما حققت الصين ذهبية فرق السيدات واكتفت ساحل العاج بالميدالية الفضية وتوج المنتخب الروسي بذهبية الفرق المختلطة وجاء ذلك بعد فوزه في النهائي على تركيا.

ومع ختام البطولة والتي جاءت بعد استضافة الإمارة للجولة الختامية من بطولة الجائزة الكبرى بالتايكواندو تكون الإمارة قد نجحت في تنظيم بطولتين استثنائيتين بشهادة الاتحاد الدولي للتايكواندو الذي بصم على الاحترافية الكبيرة لدى اللجنة المنظمة للبطولتين وعملها الدؤوب في توفير كافة احتياجات وفود المنتخبات المشاركة وضيوف الإمارة.

ونجحت الإمارة في هذه الإستضافة للبطولتين بفضل توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ومتابعته واهتمامه الكبير في إظهار القدرات التنظيمية للإمارة وجذب أنظار العالم إليها وبالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للتايكواندو برئاسة العميد أحمد حمدان الزيودي.

ولم تكتفي الإمارة بتنظيم هاتين البطولتين بل أيضا فتحت ذراعيها لاستقبال الحفل السنوي للاتحاد الدولي للتايكواندو والذي جرى مساء الجمعة الماضية برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وبعد هذا النجاح التنظيمي الباهر للبطولتين والحفل السنوي للاتحاد الدولي ستواصل إمارة الفجيرة مساعيها لاحتضان أكبر الفعاليات الرياضية بتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي الحريص دائما على وضع الفجيرة على خارطة الرياضية العالمية.







أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام