غرفة تجارة الفجيرة: منح تأشيرة طويلة المدى للمستثمر يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية على اختلافها

فى: الأحد - نوفمبر 25, 2018      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن اعتماد حكومة الإمارات قرار التأشيرات الطويلة الأمد يؤكد مكانة الدولة وجهة جذب للمستثمرين والكفاءات والمواهب، مما يسهم القرار في جذب مزيد من الاستثمارات والتدفقات الأجنبية إلى الدولة.

أكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن اعتماد مجلس الوزراء لقرار التأشيرات الطويلة الأمد يعكس التطبيق السريع لسياسات تحفز المستثمرين على الاستثمار، وتعزز مكانة الدولة وجهة عالمية للأعمال. مشيراً إلى أن حكومة الإمارات تعمل على كل ما يعزز صدارة الدولة، ويرسخ مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي، وبما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية على اختلافها.

وأضاف الكعبي :أن القيادة تعمل جاهدة من أجل نجاح أعمال المستثمرين واستقرارهم في بيئة خصبة ومحفزة للإبداع، وترجمة ذلك بالقرارات والمبادرات التي تعزز تنافسية الدولة، كما أن منح تأشيرة طويلة المدى للمستثمر يجعله يعمل في ظروف واستقرار أفضل مع أسرته، ويعزز أداء القطاع العقاري في الدولة.

ومن جهته أكد سعادة خالد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن قرار مجلس الوزراء يعزز مسيرة الاقتصاد الوطني التي تسهم في تنشيط الحراك الاقتصادي، وإن القرار جاء في الوقت المناسب لتعزيز واستدامة الاستثمارات في كل القطاعات الاقتصادية في الدولة،

وعبّر الجاسم عن يقينه بتحقيق القرار مراده وأهدافه في تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين، واستقطاب أكبر للاستثمارات الأجنبية، وتحفيز الإنتاج المحلي وتحسين بيئة الأعمال، وجعلها أكثر كفاءة وجاذبية.





أخبار ذات صلة

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام