محمد الشرقي يرعى حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للتايكواندو

فى: الأحد - نوفمبر 25, 2018      Print

رعى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للتايكواندو، الذي أقيم مساء أمس الجمعة على مسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في الفجيرة، بالتزامن مع استضافة الإمارة لفعاليات الجولة الختامية من بطولة الجائزة الكبرى وبطولة العالم للفرق. وذلك بحضور سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.
وحضر الحفل إلى جانب سموه.. الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، والدكتور تشونج وون شوي رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو وعدد من القيادات الرياضية والمسؤولين في الدولة وحشد كبير من المشاركين في البطولة وجمهورها.
وشهد حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للتايكواندو، حصول الاتحاد الإماراتي على جائزة أفضل اتحاد في العالم لهذا العام وذلك تقديراً للجهود الجبارة التي بذلها بتوجيهات من رئيسه الفخري سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والمساهمات الخيرية لسموه في دعم مشاريع التايكواندو الخيرية، بالإضافة إلى نجاح الاتحاد الإماراتي في تنظيم العديد من البطولات الدولية، كان آخرها تنظيم فعاليات الجولة الختامية والأقوى من بطولة الجائزة الكبرى إلى جانب بطولة العالم للفرق .
وحصل الاتحاد الإيطالي على جائزة أفضل اتحاد محلي، فيما توج اللاعب الكوري الجنوبي لي داي-هون بجائزة أفضل لاعب في العام وحصلت التركية إريم يامان على جائزة أفضل لاعبة في العام ٢٠١٨.
ونال المدرب التركي علي شاهين ، جائزة أفضل مدرب خلال العام ، وفاز الحكم المصري محمد عادل بجائزة أفضل حكم عن فئة الذكور، فيما نالت الحكم كسينيا تشوتشا من روسيا البيضاء جائزة أفضل حكم عن فئة الإناث.
وحصل لاعب منتخب مالدوفا، آرون كوك على جائزة أفضل ركلة خلال العام، فيما حصل كل من حازم النعيمات وفرح الأسعد من الأردن على جائزة العطاء للتايكواندو، كما حصل محمد خالد على جائزة أفضل متطوع في بطولات الجائزة.
وكان حفل توزيع الجوائز شهد تقديم عرض موسيقي قدمته أوركسترا الفجيرة التابعة لأكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بقيادة الفنان الإماراتي علي عبيد، إضافة إلى لوحات راقصة.







أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام