غرفة تجارة وصناعة الفجيرة:الإمارات.. إصرار على الصدارة ونموذجاً للراغبين بالتميز

فى: الأربعاء - يونيو 26, 2019      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن دولة الإمارات ما زالت وستبقى النموذج الذي يتطلع كل الراغبين للتميز إليها، لتكون الوجهة المفضلة لهم لتأسيس الأعمال والعيش فيها.

وأوضحت الغرفة أن تصدر الإمارات المؤشر العالمي لجاذبية الدول الذي تصدره فيوتشر براند عربياً، وحلولها في المركز الـ16 عالمياً، يزيد من قدر المسؤولية التي يحملونها للمحافظة على الإنجاز المحقق، ومواصلة الارتقاء في المؤشر وتصدره عالمياً.

وباركت الغرفة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الإنجاز المحقق.

وأكد سعادة سلطان جميع الهنداسي المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة: إن حصول دولة الإمارات على المركز الأول عربياً والـ 16 عالمياً في المؤشر العالمي لجاذبية الدول، يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الإنجازات والنجاحات التي تحققها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله. وأضاف سلطان الهنداسي إن دولة الإمارات باتت واحة للأمن والأمان والاستقرار لمختلف الجنسيات نتيجة لامتلاكها العديد من المقومات الجاذبة للعيش والعمل، أولها، ما تتمتع به من أمن واستقرار شاملين على المستويات كافة بفضل متابعة وتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

وأشار الهنداسي إلى أن دولة الإمارات باتت تتبوأ صدارة المؤشرات العالمية التنافسية في الأمن والأمان والاستقرار وبيئة العمل والبنية التحتية وغيرها نظراً لنجاح التخطيط السليم و المتابعة المستمرة لمستهدفات الخطط الاستراتيجية وقياس مؤشرات والعمل الدائم على الارتقاء بالخدمات إلى الأفضل لتحقيق سعادة جميع المقيمين وزائري الدولة.

وفي الختام تقدم سعادة سلطان جميع الهنداسي المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة ، بالتهنئة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات على هذا الإنجاز الجديد، متمنيا لدولة الإمارات المزيد من التقدم والرفعة والأمن والأمان.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات