اليورو دولار يهبط بالقرب من 1.1150 دولار بعد البيانات الألمانية المخيبة

فى: الأربعاء - مايو 29, 2019      Print

Bayanaat.net – لا يزال زوج العملة EUR / USD غير قادر على رفع مستوى الاتجاه الصعودي هذا الأسبوع. بعد ارتفاع معدل البطالة الألمانية بأكثر من المتوقع في مايو. كما فاجأ مؤشر ثقة المستهلك الإيطالي الاتجاه الصعودي هذا الشهر.

لا يزال المزاج حول العملة الأوروبية بعيدا عن البهجة حتى الآن هذا الأسبوع ، حيث لا يزال زوج العملة اليورو دولار يحوم حول منطقة 1.1150 ولا يعطي أي علامات على أي نوايا صعودية في الوقت الحالي حسب راي المحللين الفنيين.

يحتفظ اليورو بالثبات / الاتجاه الهبوطي دون تغيير يوم الأربعاء في أعقاب النتائج المخيبة للآمال من سوق العمل الألماني ، حيث ارتفع معدل التغير في البطالة الألمانية بمقدار 60 ألف خلال شهر مايو وارتفع معدل البطالة إلى 5.0٪.

على الجانب الأكثر إشراقا ، وإن كان أقل أهمية بالنسبة للأسواق ، فقد ارتفع مؤشر ثقة المستهلك الإيطالي إلى 111.8 للشهر الحالي وارتفع مؤشر ثقة الأعمال إلى 102.0 لنفس الفترة ، وكلاهما جاء أعلى من التوقعات.

في هذه الأثناء ، يستمر الدولار في الصعود على الرغم من تراجع عوائد السندات الأمريكية الرئيسية ذات العشر سنوات وتمتد من الانخفاض إلى قرب 2.22 ٪ ، والمستويات التي شوهدت آخر مرة في سبتمبر 2017 ، وتراجع الفرق في العوائد مقابل نظيرتها الألمانية أقل من 240 نقطة.

يقول محللون أن نشرات البيانات الأخيرة في Euroland وألمانيا خيبت آمال انتعاش النمو في المنطقة ، مما يعيد التركيز إلى التباطؤ المستمر ومدته المحتملة وامتداده. تم تعزيز وجهة النظر هذه في محاضر البنك المركزي الأوروبي الأخيرة ، حيث بدا المجلس غير مقتنع بشأن الانتعاش في النشاط الاقتصادي في النصف الثاني من عام 2019. ومع ذلك ، من المتوقع أن يستمر الموقف “المحايد dovish ” الحالي من البنك المركزي الأوروبي خلال الفترة المتبقية من العام والاحتمال حتى النصف الأول من عام 2020.

قال احد المحللين يجب أن تحدد اتجاهات الرغبة في المخاطرة على نطاق واسع وديناميات الدولار الأمريكي المعنويات المحيطة بالعملة الأوروبية في الوقت الحالي ، كل ذلك إلى جانب المفاوضات الأمريكية الصينية المتوقفة الآن والتعريفات الأمريكية المحتملة على منتجات الاتحاد الأوروبي .

على الجبهة السياسية ، عادت السياسة الإيطالية إلى الظهور كمصدر لعدم اليقين والتقلب ، وكلها تدور حول انزعاج البلاد من القواعد المالية للاتحاد الأوروبي.

انخفض اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.03٪ ليتداول حاليا عند مستوى 1.1156 دولار.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام