رئيس غرفة الفجيرة يفتتح معرض زهبة العيد

فى: الخميس - سبتمبر 20, 2018      Print

افتتح سعادة خليفة خميس مطر الكعبي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة معرض ( زهبة العيد) مساء اليوم الأربعاء في مركز الفجيرة للمعارض التابع للغرفة ،ويستمر حتى الأحد القادم، وتنظمه شركة الوكيل لتنظيم المعارض بالتعاون مع الغرفة.

وبحضور سعادة كل من أحمد محمد راشد الخديم أمين السر وخليفة مسعود الكندي ، عضو مجلس الإدارة ، رئيس لجنة المعارض ومحمد راشد محمد برشود المرشدي عضو مجلس الإدارة وعدد من أصحاب الأعمال والمسؤولين بشركة الوكيل لتنظيم المعارض.

وقام رئيس الغرفة والحضور بجولة على أجنحة المعرض الذي اشتمل على تشكيلات واسعة من العباءات، والأزياء، وكل ما يخص العروس من تجهيزات، لنخبة من مصممي ومصممات الأزياء من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعرض أحدث إبداعاتهم في تصميم الأزياء والمجوهرات الراقية.

وأكد سعادة خليفة مطر الكعبي حرص الغرفة واهتمامها بتنظيم المعارض المتخصصة والتجارية لإسهامها في تعزيز الأنشطة التجارية التي تساهم في دفع عجلة التنمية وتنشيط حركة السياحة والخدمات وذلك من خلال اجتذاب المستثمرين والمهتمين بهذا المجال إلى إمارة الفجيرة، معربا عن إعجابه بحسن تنظيم المعرض وبتنوع المعروضات .

وفي سياق متصل أوضح سعادة خليفة مسعود الكندي ، رئيس لجنة المعارض بالغرفة أن صناعة المعارض في إمارة الفجيرة حققت تطوراً كبيراً وأصبحت تسهم بدور فاعل في النشاط التجاري والترويج للمنتجات الوطنية

وأضاف الكندي أن مركز الفجيرة للمعارض أصبح منصة لتبادل الأفكار المبتكرة والإطلاع على التجارب الناجحة وتبادل الأفكار المبتكرة التي تساعد على نمو المعارض التجارية والمتخصصة .

و من جانبها أعربت السيدة ليلي الحوسني المشرفة على تنظيم المعرض عن شـكرها وتقديرها لرئيس غرفة الفجيرة، على تكرمه بافتتاح المعرض ولما لمسته من تعاون من غرفة الفجيرة على ما قدمتها من تسهيلات لتنظيم المعرض.

وأشارت إلى أن المعرض يضم 90 شركة إماراتية حيث تقدم خلاله نخبة من العارضين والأسماء اللامعة في عالم الأزياء والأفراح والمناسبات والموضة ومستلزمات الأسرة الإماراتية لعيد الأضحى المبارك تحت سقف واحد .ويفتتح المعرض للزوار من الساعة الرابعة عصراً وإلى الساعة الحادية عشر مساء





أخبار ذات صلة

تغريدات


الانستقرام



الإعلانات