وزارة الاقتصاد : طرح مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

فى: الخميس - سبتمبر 20, 2018      Print

قالت وزارة الاقتصاد ، إن منافذ البيع في الإمارات تعهدت بطرح مستلزمات المدارس من أسواق عديدة وبأسعار مناسبة ومنخفضة عن العام الماضي، إضافة إلى عدد من العروض الترويجية.
وعقدت الوزارة اجتماعاً مع 650 منفذ بيع بمختلف مناطق الدولة لتحذير مسؤولي تلك المحال من القيام بزيادة أسعار مستلزمات المدارس خاصة الحقائب، مطالبةً بتوفير مختلف الاحتياجات بأسعار مناسبة مع طرح عدد من العروض التنافسية مع القرطاسيات، بحسب الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة.
وقال النعيمي للصحفيين : «تلقت الوزارة خلال اجتماعها مع عدد من مسؤولي منافذ البيع في الدولة، تعهداً بالالتزام بطرح سلع مستلزمات المدارس من أسواق عديدة وبأسعار مناسبة ومنخفضة عن العام الماضي»، إضافة إلى عدد من العروض الترويجية.
وأكد النعيمي أن الوزارة شكلت لجنة لمتابعة أسعار مستلزمات المدارس بمنافذ البيع المختلفة والقرطاسيات ومقارنتها بفواتير الشراء، مؤكدة أنها ستقوم بتغريم المخالفين حال ثبوت عمليات تلاعب في الأسعار بقيمة تتراوح بين 5 إلى 100 ألف درهم.
وطالب النعيمي أولياء الأمور، بالتواصل مع مركز اتصال حقوق المستهلك على رقم 600522225 للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بزيادة الأسعار، ولفت إلى اعتماد الوزارة سلسلة من الإجراءات لمتابعة الأسواق ومراقبتها، ومن أبرزها تفعيل مبادرة المراقب المستهلك للإبلاغ عن التجاوزات.





أخبار ذات صلة

تغريدات


الانستقرام



الإعلانات