اكتمال مشروع سوق مسافي المركزي

فى: الإثنين - مايو 06, 2019      Print

كشفت بلدية الفجيرة عن انجاز مشروع السوق المركزي بمسافي بمساحة تبلغ 15000 قدم مربع ويقع بجانب سوق الجمعة ويخدم السوق مدينة مسافي والمناطق المجاورة .

ويتضمن السوق محلات للخضار بمساحة 263 مترا مربعا والاسماك 546 مترا مربعا واللحوم263 مترا مربعا بالإضافة إلى الخدمات الأخرى لرواد السوق ومواقف خاصة لأصحاب الهمم بهدف توفير الاحتياجات الغذائية بشكل متكامل و يوفر السوق فرصة للحركة التجارية في المنطقة وفرصة لتوفير منتجات تلبي متطلبات المنطقة.

وانشئ المشروع بتصميم يحاكي البيئة المحلية بمواصفات وجودة عالية و بلغت مدة بناء السوق 8 أشهر بالرغم من الطبيعة الجبلية وتسارع وتيرة العمل للافتتاح السوق للاهلي المنطقة بالإضافة إلى زوار منطقة مسافي.

وأكد سعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة أن المشاريع التنموية توفر بيئة مناسبة لسكان إمارة الفجيرة وإسعاد الناس وتسعى البلدية الى تسخير الجهود و الامكانيات لانجاح هذه المشاريع وتنفيذها في مدة زمنية قياسية.

من جهتها قالت المهندسة مريم هارون مدير إدارة المشاريع في بلدية الفجيرة إنه تم إنجاز مشروع سوق مسافي المركزي بأحدث التجهيزات والتقنيات الخاصة بمستلزمات المحلات السوق ومراعاة إجراءات السلامة في البناء الذي يستوعب أكثر من 30 محلا موزعة حسب الأنشطة التجارية و مساحات واسعة لرواد السوق إلى جانب تهيئة المساحات الخارجية واستغلالها بشكل مناسب للسوق.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام