لتعزيز التعاون.... الديوان الأميري بالفجيرة يوقع مذكرة تفاهم مع "التكافل الاجتماعي"

فى: الأربعاء - مايو 01, 2019      Print

بهدف تعزيز العلاقات بين الطرفين، وقع سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، ممثلاً بالرائد نايف الشامسي الرئيس التنفيذي لصندوق التكافل الاجتماعي.

– وام:

وقع سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، ممثلاً بالرائد نايف الشامسي الرئيس التنفيذي لصندوق التكافل الاجتماعي، بهدف تعزيز العلاقات بين الطرفين، وتقديم خدمات "فزعة" لمن يرغب بالاشتراك في برنامجها من موظفي الديوان.

وثمّن سعادة محمد سعيد الضنحاني مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومن بينها مبادرة "فزعة" التي تعكس تطلعات القيادة الرشيدة لإسعاد المواطنين والمقيمين في الدولة، وتوفير حياة كريمة له وتخفيف أعباء المعيشة عنهم.

وأكد سعادة الضنحاني أن الشراكة بين الديوان الأميري وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية، ركيزة إضافية للعمل المشترك بين مختلف الجهات في الدولة للانطلاق نحو تحقيق طموحات القيادة الرشيدة في تكامل الأدوار لتقديم الأفضل لأبناء الوطن.

وتقدم مبادرة "فزعة" حزمة فريدة من الخدمات الموجهة لأعضاء برنامجها، بهدف تنويع وتوسيع مجالات التكافل بينهم والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات