ولي عهد الفجيرة يُكرّم 21 من حملة الماجستير بمختلف التخصصات العلمية

فى: الأربعاء - مايو 01, 2019      Print

كرّم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الدفعة الحادية عشرة من حملة شهادة الماجستير، والتي تضم 21 طالباً وطالبة من حملة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية.

– وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أن بناء المستقبل والتأسيس لعالم أفضل، يتطلب توظيف كل الجهود في خدمة هذا الهدف، مشيراً سموه، إلى أهمية الدور الذي يلعبه التعليم العالي بتخصصاته الإنسانية والعلمية، في ترسيخ مكانة الإمارات وسط أهم الدول المتطورة في العالم.

وشدد سموه، على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالاهتمام بحملة الشهادات العليا من الفجيرة، وتشجيع الإبداع والابتكار في الميدان التعليمي، بما يسهم في تحقيق رؤية دولة الإمارات واستراتيجيتها في التنمية الشاملة.

جاء ذلك، خلال تكريم سموه، للدفعة الحادية عشرة من حملة شهادة الماجستير، والتي تضم 21 طالباً وطالبة من حملة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية، وذلك في مكتب سموه بالديوان الأميري بالفجيرة.

وهنأ سموه الطلبة المكرمين على شهاداتهم العلمية، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في خدمة وطنهم، مؤكداً حرصه على متابعتهم وإخوانهم الطلبة في كل التخصصات والمراحل التعليمية.

واستمع سموه، إلى شرح موجز عن تخصصاتهم الدراسية، ومواضيع رسائل الماجستير التي تقدموا بها، ومدى ارتباطها بمتطلبات سوق العمل.

حضر التكريم، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمستشار راشد عبيد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة، وعبد السلام الخلايلة الأمين العام للمجلس.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام