ما هي أفضل العلامات التجارية للعمل بالإمارات هذا العام؟

فى: السبت - أبريل 27, 2019      Print

أظهرت تصنيفات القوى العاملة في براند إندكس 2019 من YouGov أن طيران الإمارات هي العلامة التجارية التي سيكون سكان دولة الإمارات فخورين جداً بالعمل لصالحها.

ووضعت التصنيفات – التي تم تجميعها عن طريق سؤال السكان: هل ستكون فخورًا أو محرجًا في العمل من أجل هذه العلامة التجارية، شركة آبل في المرتبة الثانية، تليها “iPhone” و Google و Samsung و Emaar.

وتراجعت غوغل من المركز الثاني في التصنيف العالمي في عام 2018، بينما تراجعت إعمار إلى المركز الرابع.

وقال عبد العزيز العلي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لطيران الإمارات لصحيفة أريبيان بيزنس إن شركة الطيران “سعيدة” لتصدرها التصنيف.

وقال: “نحن فخورون بالقوة العاملة المتعددة الجنسيات الموهوبة والمتحمسة والمتنوعة التي تضم أكثر من 160 جنسية ممن يساعدون في تقديم تجربة السفر التي تشتهر بها طيران الإمارات يومًا بعد يوم”.

وأضاف: “نحن ملتزمون أيضًا بالاستثمار في توظيف وتدريب وتحديد أولويات تعلم وتطوير مواهبنا، بالإضافة إلى تمكينهم، والمشاركة معهم بانتظام والاعتراف بمساهماتهم في المنظمة”.

وتبعت إعمار في التصنيف العالمي كل من دبي مول وسامسونج غالاكسي وعملاق الألبان المراعي، وكلها احتلت مكاناً في تصنيفات العام الماضي. في حين احتلت شركة طيران الاتحاد في أبوظبي المركز العاشر.

ووُجد التقرير أن شركة وارنر بروذرز العالمية هي العلامة التجارية الأكثر تطوراً، تليها Netflix و Huawei و Coca Cola و Downy و Al Ansari Exchange و Starbucks و UAEXchange و Colgate و Baskin Robbins.

وقالت YouGov في بيان: “فتحت حديقة الملاهي [Warner Bros] أبوابها للمقيمين في دولة الإمارات العام الماضي ولم تلق استقبالًا إيجابيًا فحسب، بل تمكنت أيضًا من تعزيز سمعتها بين الناس. وقد يكون المحتوى الأصلي لـ Netflix عاملاً في جعلها ثاني أفضل شركة تحسن تصنيفها هذا العام”.

وأضاف البيان: “بالإضافة إلى ذلك، شهدت العلامات التجارية للهواتف الذكية تحسنا ملحوظا في درجات سمعتها على مدار العام الماضي، حيث احتلت اثنتان من أكبر العلامات التجارية قائمة العشرة الأوائل واحتلت هواوي المرتبة الثالثة في قائمة المحسنين”.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات